غراب يُكرم لاعبي نادي ههيا الرياضي لحصولهم علي عدة بطولات عالمية ومحلية

غراب يُكرم لاعبي نادي ههيا الرياضي لحصولهم علي عدة بطولات عالمية ومحلية
https://www.sba7egypt.com/?p=517658
zafta
موقع صباح مصر
zafta

قام محافظ الشرقية الأستاذ الدكتور ممدوح غراب بحضور إحتفالية مديرية الشباب والرياضية والتي تضمنت تكريم عدد من لاعبي نادي ههيا الرياضي والحاصلين على عدة بطولات محلية وعالمية في العاب “الشطرنج، والكاراتية، والقوى البدنية، والكيك بوكسينج”.

وشهد الحفل حضور كل من الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ والدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة، واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية، والأستاذ عاطف السيد رئيس مجلس إدارة نادي ههيا الرياضي، والدكتورة سحر لطفي رئيس مركز ومدينة ههيا، وذلك بمقر نادي ههيا الرياضي.

محافظ الشرقية يُكرم الحاصلين علي بطولات العالم

وفي مستهل الحفل أكد غراب محافظ أن المحافظة تضم نماذج مضيئة ومشرفة تشرف المحافظة وترفع اسم مصر عاليا في المحافل الرياضية العالمية، معرباً عن سعادته بالمستوى المتميز لأبطال الألعاب الفردية والجماعية من أبناء المحافظة في حصد العديد من البطولات وتحقيق المراكز الأولى على المستوى العالمي والمحلي والقاري، متمنياً لجميع اللاعبين الاستمرار في حصد البطولات العالمية والقارية والسعي في رفع اسم مصر عالياً في كافة المحافل الدولية.

المحافظ يقدم الشكر للأجهزة الفنية

وخلال الحفل قدم محافظ الشرقية الشكر والتقدير لجميع الأجهزة الفنية والإدارية المصاحبين لأبطال الألعاب الفردية لدورهم العظيم في تجهيز اللاعبين الرياضيين بدنياً ونفسياً وفنياً للمشاركة في البطولات المحلية والقارية والعالمية، مشيداً بدور وزير الشباب والرياضة في تقديم الدعم المستمر لكافه الالعاب الرياضيه وتشجيع المتميزين رياضيا لتحطيم الأرقام القياسية وحصد البطولات القارية والدولية.

ومن جهته أشاد وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور محمود عبد العظيم بدور المحافظ لحرصه على مشاركة الاحتفالية الرياضية بمديرية الشباب والرياضة بالتعاون مع نادي ههيا الرياضي لتكريم أبطاله في مختلف الألعاب الفردية والجماعية، والتي تمثل لهم قوة دفع حقيقية لمواصلة الانتصارات والفوز بالميداليات الذهبية، مؤكداً أن المديرية جادة في إكتشاف المواهب الشابة بمختلف قري ومراكز ومدن المحافظة وتهيئة الأجواء المناسبة لها لتجهيزها بدنياً وفنياً لتشارك في البطولات الرياضية.

محافظ الشرقية يكرم الفائزين علي بطولات العالم

محافظ الشرقية يكرم الفائزين علي بطولات العالم

وتضمنت الإحتفالية عرض فيديو يتضمن عرض أهم الإنجازات التي أنجزها نادي ههيا الرياضي في مختلف الألعاب الرياضية والنواحي الاجتماعية والثقافية.

كما شهد الحفل تكريم محافظ الشرقية للاعبين الحاصلين على بطولة البحر الأبيض المتوسط “قبرص _ ديما سول” نوفمبر 2021، ضمن بعثة منتخب مصر للكاراتيه للناشئين والشباب والرجال بمنحهم شهادات تقدير وهم..

اللاعب الدولي محمود عبد العزيز والحاصل على الميدالية الذهبية كوميتي جماعي شباب والميدالية البرونزية للشباب وزن 68 كجم، واللاعب الدولي عمرو عبد الحميد والحاصل على الميدالية الذهبية كوميتي جماعي شباب والميدالية البرونزية للشباب وزن 76 كجم، اللاعب الدولي عمر ربيع وهدان والحاصل على الميدالية الذهبية كوميتي فردي للناشئين وزن 52 كجم والميدالية الفضية كوميتي جماعي بنين للناشئين، واللاعب الدولي أحمد سامح ضيف والحاصل على الميدالية الذهبية كوميتي جماعي شباب والميدالية البرونزية للشباب وزن 70 كجم.

كما تم تكريم اللاعبة الدولية بسمله محمود حسن والحاصلة على الميدالية البرونزية كوميتي جماعي للناشئات، والميدالية البرونزية كوميتي فردي ناشئات وزن 59 كجم، واللاعبة الدولية أروى مصطفى الغريب والحاصلة على الميدالية البرونزية كوميتي جماعي للناشئات، والميدالية البرونزية كوميتي فردي ناشئات وزن 45 كجم، واللاعبة الدولية جنه محمود حسن والحاصلة على الميدالية البرونزية كوميتي جماعي للناشئات، والميدالية البرونزية كوميتي فردي ناشئات وزن 48 كجم، واللاعب محمد محمود محمود الحاصل علي المركز الخامس.

كما كرم المحافظ خلال الإحتفالية اللاعبين الحاصلين على بطولة العالم للكيك بوكسينج للأندية وهم”اللاعبة مودة أحمد إبراهيم والحاصلة على الميدالية الذهبية وزن 25 كجم، واللاعب محمد سعيد عبد العزيز والحاصل على الميدالية الذهبية وزن 67 كجم، واللاعبة تقى أحمد محمد والحاصلة على الميدالية البرونزية وزن 67 كجم، واللاعبة آيات محمد عبد السلام والحاصلة على الميدالية الفضية وزن 45 كجم، واللاعب سيف محمد علي والحاصل على الميدالية الفضية وزن 35 كجم.

وقدم محافظ الشرقية شهادات تقدير لكل من: اللاعب هاني سيد أحمد والحاصل على الميدالية الذهبية في وزن 110 كجم والميدالية الذهبية في القوى البدنية الوزن المفتوح بطولة العالم بالبرتغال، واللاعبة رغد علاء الدين والحاصلة على الميدالية الذهبية في بطولة أفريقيا للشطرنج بغانا 2021 م.

وأختتم الحفل بتكريم محافظ الشرقية لرئيس مجلس إدارة نادي ههيا الرياضي بمنحه درعا تذكاريا تقديراً لدوره في الإرتقاء بكافه الخدمات المؤداه لأعضاء النادي، كما أهدى نائب رئيس نادى ههيا الرياضي درعا تذكارياً لمحافظ الشرقية لدوره الداعم والمساند لكافة الأنشطه الرياضية والخدمات التي يقدمها النادى لأعضائه.