اخبار المحافظات

غدا السبت فصل الكهرباء عن عده مناطق بدمياط “تعرف عليها”

صرح مصدر مسئول في شركة الكهرباء بدمياط ،صباح اليوم الجمعة ، باستكمال الشركة اعمال الصيانة المقررة لبعض محولات التيار الكهربي في المحافظة .

مشيرا الى تأثر 13 منطقة باعمال الصيانة ، والتي تشهد انقطاع في الكهرباء غدا السبت الموافق 21 من يوليو الجاري ، واكد على بداية اعمال الصيانة في مدينة فارسكور ،و تشهد منطقة ميدان البوستة،و أبوعظمة، ومستشفى فارسكور ايضا، ومنطقة خلف المركز، وكذلك الكورنيش ايضا ، وفرع بنك مصر، ومنطقة الوحدة المحلية، وكذلك الفرن الآلي، فصل في التيار الكهربي في تمام الساعة التاسعة صباحًا ، وتنتهي في الثانية عشر ظهرا .

بالاضافة الى استكمال اعمال الصيانة في مدينة عزبة البرج ايضا ، والتي بدورها تشهد منطقة الشهاوي ،و كذلك منطقة الفنار ، و مبنى المخابرات ايضا ، ومنطقه رفع الدبدوبة ،فصل التيار الكهربي في الساعة التاسعة صباح السبت ، فضلا عن استكمال اعمال الصيانة في محولات مدينة كفر سعد و تشهد المدينة انقطاع في التيار الكهربي من الثامنة صباح السبت المقبل .

اقرا ايضا

اغلاق باب التقدم للالتحاق بمدارس النيل المصرية الدولية بدمياط

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على متوسط أسعار الدواجن والبيض اليوم الاحد 28-4-2024 في السوق المصري

تنشر بوابتنا احدث أسعار الدواجن والبيض في الاسواق المصرية، وتشهد مزيدا من التحسن في اطار زيادة…

48 دقيقة ago

ننشر تفاصيل مواقيت الصلاة بتوقيت دمياط اليوم الاحد 28-4-2024

تعرض منصتنا الاحدث من مواعيد الصلاة بحساب التوقيت المحلي في محافظة دمياط خلال اليوم الاحد 28 من…

ساعتين ago