اخبار المحافظات

غداً الإثنين طلخا تعلن عن قطع المياه لمدة 12 ساعة للقيام ببعض التعديلات بخط المياه الرئيسي

تشهد محافظة الدقهلية، غداً الإثنين، انقطاع المياه ببعض المناطق، لمدة 12 ساعة، من أجل القيام ببعض أعمال التعديلات بخط المياه الرئيسي.

 

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي المحافظة عن أن انقطاع المياه سيشمل بدوره مناطق (مركز ومدينة طلخا، كفر الجنينة، مدينة نبروة، ميت عباد، درين، كفر الدكروري، تيرة، أفنيش)، وذلك بدءاً من الساعة الثامنة (8) صباحاً حتى الساعة الثامنة (8) مساء غدا الاثنين، للمباشرة أعمال ربط وتعديل بخط المياه الرئيسي الذي يبلغ قطره (700 مم صلب).

وتناشد الشركة المواطنين وأصحاب المستشفيات والمخابز وجميع الهيئات والقطاعات الخدمية بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مؤكدةً على توفيرها سيارات مياه صالحة للشرب للتعامل الفوري في حالة تلقي أي شكاوي أو استغاثات من قبل المواطنين من قاطني المناطق المتأثرة.

جهود المحافظة في التصدي لأزمة كورونا

كما يذكر أن أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، عن عدم السماح لأي وجه من أوجه الإهمال في أعمال متابعة كميات الأكسجين المتوافرة بكافة المستشفيات العامة والخاصة بشكل يومي، من خلال عرض تقرير يومي بالكميات الموجودة.

وفي إطار ما تشهده البلاد من انتشار لجائحة فيروس كورونا المستجد، وجه المحافظ بتخصيص مسئول لإبلاغ غرفة العمليات المركزية بديوان المحافظة بالكميات المتوافرة من الأكسجين على مستوى المحافظة، من أجل التعامل الفوري حال رصد أي نقص في الكميات الموجودة بشكل يومي، مشيراً إلى أنه لن يسمح بأي تقاعس أو تهاون في متابعة توافر كميات الأكسجين المطلوبة بالمستشفيات، حرصاً على حياة وصحة المرضى.

إقرأ أيضاً

أسيوط تشكل لجنة لتسعير أراضي أملاك الدولة بالقوصية

داليا عادل

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدواجن والبيض اليوم الاثنين 20-5-2024 بجميع الانواع في الاسواق المحلية

ننشر التفاصيل الكاملة عن أسعار الدواجن والبيض عبر التعامل في الاسواق من جميع الانواع بحسب اليوم…

12 ثانية ago

حالة الطقس اليوم الأثنين 20-5-2024 بمحافظات مصر

نتابع توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية يوميا في ظل تعرض البلاد لموجة شديدة الحرارة علي…

45 دقيقة ago