عودة حركة القطارات إلي طبيعتها بعد حادث تصادم سيارة نقل بقطار في إيتاي البارود

عودة حركة القطارات إلي طبيعتها بعد حادث تصادم سيارة نقل بقطار في إيتاي البارود
تعرف على التأخيرات المتوقعة اليوم الأحد على بعض خطوط السكك الحديدية
https://www.sba7egypt.com/?p=106120
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

اصطدمت سيارة نقل بقطار صباح اليوم السبت هذا وقد عادت حركة القطارات الى طبيعتها بعد حادث التصادم منذ قليل، حيث اصطدمت سيارة نقل بأحد القطارات المتجهة إلى القاهرة، بالقرب من قرية جنبواى التابعة لمركز ايتاى البارود، دون حدوث خسائر في الأرواح .

 

هذا وقد تلقي اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة إخطارا بالواقعة من اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية، وعقب الفحص تبين اصطدام سيارة نقل مقطورة رقم 3652 بقطار رقم 14 مراكز المتجه من الاسكندرية الى القاهرة دون حدوث أى إصابات بشرية، حيث انتقل مباشرة إلى مكان الحادث اللواء فاضل عمار نائب مدير أمن البحيرة واللواء محمد زايد مأمور مركز ايتاى البارود.

وبحسب التحريات الأولية التى قام بها العقيد عبد العزيز الطنيخي رئيس مباحث السكة الحديد والرائد اسلام السعدنى رئيس مباحث إيتاى البارود والنقيب كريم الشونى معاون مباحث ايتاي البارود تبين حدوث عطل مفاجئ في سيارة نقل أثناء مرورها على مزلقان السكة الحديد بقرية جنبواى، مما تسبب في اصطدام قطار المراكز بها.

وقد قام عامل مزلقان قرية جنبواى بوضع كبسولة لتنبيه سائق القطار لتقليل آثار حدوث الاصطدام ومنع وجود خسائر فى الأرواح، حيث أسفر الحادث عن تهشم كابينة السيارة النقل وتوقف حركة القطارات المتجهه من الإسكندرية للقاهرة حوالى ساعة وتم رفع آثار الحادث لتعود حركة القطارات إلى طبيعتها.