اخبار المحافظات

عودة الأجازات الإستثنائية للسيدات الحوامل ولرعاية الطفل ولأصحاب الأمراض المزمنة

اصدر اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة، قرارا بمنح العاملين أصحاب الأمراض المزمنه والسيدات الحوامل واايضا لسيدات التي تراعى اطفالا أو أكثر ما لايقل عمرهم عن إثني عشر عاماً، أجازة إستثنائية، وذلك إعتباراً من غدا السبت ٢٠٢٠/١١/٢٨، يأتى ذلك فى كافة جهات المحافظة، بما لا يؤثر على عملية سير العمل وايضا الخدمات المقدمه للمواطنين، وذلك وفقاً الى رؤية رئيس المصلحة وايضا الى طبيعة العمل وخاصة ( قطاع الصحة وقطاع التربية والتعليم ) .

 

عودة الأجازات الإستثنائية للسيدات الحوامل ولرعاية الطفل

يأتى ذلك ما عدا الفئات السابقة التى تخفض أعداد جميع العاملين فى كافة جهات المحافظة، وذلك بنسبة ٢٥٪ من إجمالي العاملين بكل مصلحه، وبما لايؤثر على خط سير العمل وايضا الخدمات المقدمه لجميع المواطنين،  يأتى ذلك وفقاً الى رؤية رئيس المصلحة وطبيعة العمل.

يأتى ذلك مع التشديد على جميع الجهات المشار إليها، من خلال تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والإحترازية من فيروس كورونا المستجد، في جميع المنشآت الحكومية والخاصة وايضا جميع وسائل النقل العام والخاصة وايضا وسائل النقل الجماعي والأجر.

اقرأ ايضا

أمن المنافذ يضبط 1461 مخالفة مرورية متنوعة و222 حكم قضائى متنوع خلال 24 ساعة

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

طقس شديد الحرارة في محافظة دمياط خلال اليوم الخميس 13-6-2024 وتسجل 34 درجة للعظمى

ارتفاع درجات الحرارة مستمر، على مدار الساعه، حيث يسود طقس شديد الحرارة في السواحل الشمالية…

19 دقيقة ago

ضبط القائمين على الاستعراض بالسيارات في حفل عرس بالدقهلية

اعلنت وزارة الداخلية، اليوم عن ملابسات ما تناوله رواد موقع فيس بوك حول قيام قائدى…

25 دقيقة ago