طرح أراضي أملاك دولة بالشروق الصناعية بالخانكة للمستثمرين

قام محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوي بالاعلان عن طرح قطع أراضى أملاك دولة فى منطقة الشروق الصناعية المتواجدة فى مدينة الخانكة وذلك للمستثمرين.

وأشار محافظ القليوبية، في بيان اليوم ، أنه سوف يتم طرح قطع الأراضي وفق أحكام قانون الاستثمار (رقم 72 لسنة 2017 )واللائحة التنفيذية الخاصة به، وسوف تتقدم الشركات والمنشآت بالطلبات لحجز أي من تلك المساحات إلى الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة وذلك فى مكتب الهيئة فى محافظة القليوبية أو في أرض المعارض.

أملاك دولة بالشروق الصناعية للمستثمرين

وأضاف ايضا أن المعايير والأولويات فى قبول الطلبات والمفاضلة بينها سوف تكون بناء على التوسعات الأنشطة القائمة فى المنطقة ومواصفات المشروع الفنية ابرزها التكنولوجيا المستخدمة ومدى حداثتها، وايضا الخبرة السابقة،.

إلى جانب قدرة المشروع على توفير النقد الأجنبي سواء كان من خلال تصدير المنتجات للخارج أو يكون توفير بديل محلي لمنتج وايضا التكاليف الاستثمارية المتوقعة للمشروع وطريقة السداد.​

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الدواجن والبيض اليوم الخميس 2-5-2024 بعد التراجعات الاخيرة

تستقر كثيرا أسعار الدواجن والبيض في الاسواق، مع ثبات الوضع السوقي، حيث يتم تغطيه حاجه السوق،…

35 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم الخميس 2-5-2024 ودرجات الحرارة المتوقعة

نقدم من خلال موقع صباح مصر توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية لحالة طقس الإسكندرية اليوم…

59 دقيقة ago