ضبط 9 متهمين بحيازة مخدرات وأسلحة بدون ترخيص في أسوان

ضبط 9 متهمين بحيازة مخدرات وأسلحة بدون ترخيص في أسوان
المواد المخدرة
https://www.sba7egypt.com/?p=390132
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تمكن رجال مباحث أسوان من صبط 9 عاطلين متهمين بتهمة الترويج للمواد المخدرة وبيعها لجمهور المستهلكين، وتمت مصادرة المضبوطات، تحرير محضر بها لعرضها على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تحريات المباحث

وفي ضوء الحملات الأمنية التي تشنها الأجهزة الأمنية بجميع مراكز ومدن أسوان، والتي تستهدف مكافحة الجرائم بشتى صورها، والتصدي للمجرمين واتخاذ اللازم بشأنهم، في سبيل تحقيق الانتشار الأمني والقضاء على كافة الظواهر السلبية، تمكنت تلك الحملات من ضبط 9 من العناصر الإجرامية، وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة وأسلحة نارية غير مرخصة.

المضبوطات

حيث تم ضبط 5 قطع أسلحة نارية غير مرخصة، وكمية من نبات البانجو تبلغ وزنها 39 كيلو جرام، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، لحين إحالتهم للنيابة العامة واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة بشأنهم.

إستراتيجية الداخلية لمواجهة الجريمة

فيما تقوم وزارة الداخلية بتنفيذ إستراتيجية محكمة من خلال تكثيف التواجد الأمني بالشارع المصري، للتصدي لكافة أعمال البلطجة والجريمة بكل صورها، تنفيذاً لتوجيهات اللواء مصطفى عبد الفتاح مدير أمن أسوان، وذلك من خلال حملات أمينة تستهدف البؤر الإجرامية للتصدي لمروجي الأسلحة النارية الغير مرخصة، ومكافحة الاتجار في المواد المخدرة وضبط حائزينها والمتاجرين فيها، وتقنين إجراءات صارمة ضدهم في سبيل القضاء على تلك الظاهرة.

اقرأ أيضاً:
الإدارة العامة للمرور تضبط 4354 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة