ضبط 447 مخالفة مرورية بمحافظة أسوان اليوم

ضبط 447 مخالفة مرورية بمحافظة أسوان اليوم
ضبط 447 مخالفة مرورية بمحافظة أسوان
https://www.sba7egypt.com/?p=395007
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تمكنت مباحث مرور التابعة لمديرية أمن أسوان، اليوم السبت، من رصد 447 مخالفة مرورية متنوعة بجميع مراكز ومدن المحافظة.

 

الحملات المرورية بالمحافظة

يأتي ذلك في إطار الحملة المرورية التي نظمتها الأجهزة المعنية لاستهداف الطرق السريعة، حيث تم تحرير 89 محضر بتجاوز السرعة المقررة أثناء السير على الطريق السريع، و 78 محضر بعدم التصالح، إضافةً إلى 100 محضر غرامة ونش، و71 محضر مخالفة وتحرير.

وفي سياق متصل تم تحرير عدد 105 محضر مخالفات متنوعة، وضبط 4 دراجات نارية وعربات تروسيكل بدون ترخيص، فيما تم إحالة تلك المحاضر الأولية إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، واتخاذ اللازم بشأن المخالفين.

وتستمر جهود أسوان في شن الحملات المرورية بكافة أنحاء المحافظ من أجل تطبيق القانون والتأكد من تطبيق اللوائح والقوانين المرورية المقررة، والتصدي للمخالفين لأحكام القانون، منعاً لوقوع حدوث مرورية وتفادياً لأي خسائر بالأرواح.

الحملات التي تشنها أسوان

تمكن رجال المباحث بمحافظة أسوان، اليوم السبت، من ضبط 688 هارباً من تنفيذ أحكام قضائية، من خلال شن حملة استهدفت القبض على الهاربين من تنفيذ أحكام بجميع دوائر مراكز وأقسام أسوان.

وتأتي حملات التفتيش التموينية والمرورية بناءاً على الإستراتيجية التي تتبناها الداخلية بتكثيف التواجد الأمني بالشارع، لإحكام السيطرة الأمنية، واستهداف البؤر الإجرامية للتصدي لحائزي الأسلحة النارية ومروجي المخدرات، وضبط المخالفين للوائح والقوانين المرورية الخاصة بالطريق، حرصاً على أمن وسلامة المواطنين.

اقرأ أيضا