اخبار المحافظات

ضبط 122 قطعة حشيش بحوزة عاطل وزوجته في البحيرة

نجحت قوات الأجهزة الأمنية في محافظة البحيرة، تحت قيادة السيد اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، في ضبط 122 قطعة حشيش بحوزة عاطل وزوجته، في مركز كوم حماده التابع للمحافظة.

 

 

ضبط 122 قطعة حشيش

وكان ضباط وحدة مباحث مركز شرطة كوم حماده، تحت قيادة السيد المقدم محمد ابو غزالة، قد ورد إليهم معلومات  تفيد بقيام “أ.ب.م” 32 عام عاطل، والمدعو “ه.ص.ش” 25 عام ربة منزل “زوجة الأول”، من سكان قرية الطود مركز كوم حماده، بعمل تشكيل عصابي بزعامة الأول متخصصين فى الإتجار بالمواد المخدرة، ويقومان بمارسة النشاط الإجرامي في مدينة كوم حماده.

وعند القيام بعل التحريات اللازمة، وتقنين الإجراءات قامت قوات رجال الأمن باستهداف أماكن تواجد المتهمين، في مكان إقامتهما، ونتج عن ذلك القبض عليهما، عند ممارستهما نشاطهما ف مدينة كوم حماده، وكان معهما عدد 122 قطعة من مخدر الحشيش، يصل وزنهم إلى 350 جرام تقريباً، بالإضافة إلى وجود عدد 1 لفافة من مخدر الهيروين، وزنها 10 جرام تقريباً، بالإضافة إلى عدد 323 قرص مخدر، ومبلغ 1095 جنيهاً، وهاتف محمول، وقامت القوات بتحرير المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة.

Admin

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

ننشر احدث أسعار الدولار في بنوك السودان اليوم الثلاثاء 14-5-2024

تستقر اسعار التعاملات على الجنيه السوداني، وخاصه العملات الاجنبيه، حيث نستعرض احدث أسعار الدولار عبر بنوك…

دقيقة واحدة ago

استقرار أسعار الحديد والأسمنت اليوم الثلاثاء 14-5-2024 بالاسواق المصرية

تتعرف من خلال بوابتنا احدث أسعار الحديد والأسمنت بكل انواعها في الاسواق بحساب اليوم الثلاثاء الذي يوافق…

ساعة واحدة ago