ضبط هياكل دواجن غير صالحة ومجهولة المصدر بكفر الشيخ

نفذت مديرية الطب البيطرى ،حملة مكبرة بالتعاون مع مباحث التموين فى محافظة كفر الشيخ ،وذلك تحت رئاسة المقدم محمد دومة، رئيس المباحث ، فيما تمكنت مباحث التموين تحت رئاسة المقدم محمد دومة،كما وردت معلومات الى ضباط مباحث التموين بالمديرية،من اللحوم مجهولة المصدر داخل مصنعه بدون ترخيص.

 

 

وذلك بالتنسيق مع مديرية الطب البيطري، عن ضبط 400 كيلو لحوم مفرومة ، كما تم ضبط 300 كيلو هياكل دواجن غير صالحه للاستخدام الآدمى، كما تم ضبط طن و200 كيلو دواجن مجمدة مجهولة المصدر، بدون أى بيانات ،فى مجزر بالحامول، بدون ترخيص ، وتم التحفظ على الكمية وحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة.

فيما تم أخذ عينات منها وإرسالها إلى معامل وزارة الصحة للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمى من عدمه،وتم التحفظ على الكمية وحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة.

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

عودة نشاط الرياح في دمياط بداية من الثلاثاء المقبل وحتى الخميس

كشفت توقعات الهيئة العامة للارصاد الجوية، اليوم على عودة نشاط الرياح في دمياط، وعلى جميع…

دقيقتين ago

إنهيار أسعار البيض في أسواق دمياط .. تعرف على أحدثها

انخفضت أسعار البيض في الأسواق في محافظة دمياط، اليوم مع تراجع معدلات الشراء في الفترة…

38 دقيقة ago