ضبط محاولة تهريب 27 طن دقيق من مطحن حكومي بالقليوبية

ضبطت الأجهزة الامنية ومباحث التموين فى محافظة القليوبية، اليوم الأربعاء، محاولة لتهريب 27 طن  من الدقيق المدعم من داخل أحد المطاحن الحكومية فى القليوبية.

فقد وردت معلومات الى مديرية التموين فى القليوبية، عن قيام 2 من كبار تجار الدقيق بتهريب كميات كبيرة من الدقيق المدعم من داخل مطحن الهدي الحكومي التابع الى شركة مطاحن شمال القاهرة وذلك للتمهيد الى بيعها بالسوق السوداء.

ضبط محاولة تهريب 27 طن دقيق من مطحن حكومي بالقليوبية

وتم أخطار الأجهزة الرقابية ومباحث التموين، وتم إعداد الأكمنة اللازمة لضبط المتهمين والمتورطين في هذه الواقعة متلبسين، حيث تمكنت الأجهزة الرقابية من ضبط 4 عربات محملة بكميات من الدقيق المدعم تزن 27 طن مملوكة لتاجري دقيق حال تهريبها من المطحن المذكور، وتبين انها كانت في طريقها للتصرف فيها بالسوق السوداء.

تم التحفظ علي السيارات وقائديها والكمية المضبوطة،وقررت مديرية تموين القليوبية تشكيل لجنة لمراجعة أعمال المطحن المذكور وكشف عمليات التلاعب بين مسئولي المطحن وتاجري الدقيق أصحاب السيارات المضبوطة، وتحديد الكميات التي تم التلاعب بها وقيمتها المادية وإحالة الواقعة للتحقيق في الاجهزة الرقابية والنيابة.

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

طريقة عمل البسبوسة …. تشتهر بصناعتها مصر

طريقة عمل البسبوسة حيث أن البسبوسة هي إحدى أنواع الحلويات الشرقية والتي تشتهر بصناعتها مصر،…

22 دقيقة ago

مجلس قومي المرأة بدمياط يعلن تسليم 60 قطعة ملابس من منتجات مبادرة أيد على أيد الصيفية

تحت شعار أيد على أيد، التي تنطلق اليوم من مبادرة لتوفير ملابس الصيف لإعادة تدوير…

43 دقيقة ago