صور.. ضبط مصنع للأدوية ومواد تجميل بمكونات غير صالحة للاستهلاك الآدمى في الخانكة بالقليوبية

تمكنت قوات الأمن بالقليوبية، من ضبط مصنع يستخدم المواد الكيميائية، لعمل مستحضرات ومواد تجميل، بالإضافة إلى أدوية غير صالحة للاستهلاك الآدمى بدائرة مركز الخانكة، ونجحت قوات الشرطة في ضبط مالك المصنع.

ضبط منتجات غير صالحة للاستهلاك

يذكر أن هذا قد أتى هذا بعد اخطار اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، الأمر الذى أدى لقيام رجال الأمن بالتعاون مع لجنة فنية من التفتيش الصيدلى، بتفتيش المصنع، والقاء القبض على المدعو “ياسر. ع”،  فنى انتاج مستحضرات تجميل ومنظفات بمصنع بأرض التبين، الواقع خلف مركز الخانكة، وكان معه 12 كرتونة، وكان داخل كل كرتونة 32 عبوة من مستحضرات كاندى لوتس، الخاصة بالعناية بالجلد، والتى نسب إنتاجها لكبرى شركات الأدوية، بالإضافة إلى وجود 15 كرتونة بداخل كل منها 56 عبوة من دواء للكبار، الخاص بالعناية بالفم والحلق، والتى قد نسب إنتاجها لشركة أخرى.

كما تم ضبط عدد 130 عبوة من كريم تفتيح البشرة،وكذلك عدد 38 كرتونة، بداخل كل كرتونة 68 عبوة من كريم للأطفال، بالإضافة إلى 14 كرتونة بداخل كل كرتونة 56 عبوة من دواء للأطفال، وكذلك محلول مطهر للفم والحلق، وعدد 30 كرتونة بداخل كل كرتونة عدد7 عبوات محلول كحولى مطهر للجروح، منسوب إنتاجه لشركة مستحضرات تجميل وعدد 40 عبوة كريم للجروح والحروق.

اتخاذ الإجراءات القانونية

وقامت القوات بالتحفظ على المصنع ومالكه، بالإضافة إلى المواد والمستلزمات الخاصة بالإنتاج والمواد خام، وماكينات بالإضافة إلى المنتجات النهائية، وتم تحرير المحضر رقم 199، جنح أمن الدولة، طوارئ لسنة 2018 مركز الخانكة، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

أثناء ضبط المصنع

 

جانب من المواد المضبوطة

 

أثناء تفتيش المصنع وضبط المنتجات الفاسدة

 

الماكينات المضبوطة في التصنيع

 

استخدام مواد فاسدة وغير صالحة في التصنيع

احمد رشدي

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

طقس الاسكندرية غدا الثلاثاء حار نهارا والعظمى 32 درجة

نتابع من خلال موقع صباح مصر توقعات هيئة الأرصاد الجوية لحالة الطقس في الإسكندرية غدا…

25 دقيقة ago

استمرار ارتفاع درجات الحرارة في دمياط غدًا الثلاثاء مع طقس حار نهارًا

يتوقع الخبراء ان تشهد السواحل الشمالية ومن بينها محافظة دمياط، خلال ساعات يوم غدًا الثلاثاء،…

54 دقيقة ago