شن حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة بمدينة برج العرب

شن حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة بمدينة برج العرب
جانب من أعمال الحملة
https://www.sba7egypt.com/?p=322257
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

صرح اللواء حسن الجمال رئيس مركز ومدينة برج العرب، أنه تم شن حملة لمواجهة ظاهرة التعدي على الأراضي الزراعية والأراضي المملوكة للدولة، وذلك تنفيذا لتوجيهات محافظ الاسكندرية اللواء محمد الشريف.

 

كما أضاف أن هذه الحملة أسفرت عن تنفيذ القرار رقم 9/2014، والذي صدر من إدارة الأملاك، وهو عبارة عن سور من البلوك الأبيض مبني بسقف من الخرسانة المسلحة، وأعمدة وحوائط حاملة، يوجد في الكيلو 38.5 قبلى طريق اسكندرية،مطروح، وتم عرض المخالف على النيابة العسكرية بعد تحرير المحضر اللازم له.

 

بالإضافة إلى إزالة قرار رقم 9/2012 والصادر من إدارة الأملاك عبارة عن سور من البلوك الابيض، مبنى بسقف خرسانة مسلحة، وأعمدة وحوائط حاملة يوجد في الكيلو 38.5 قبلى طريق اسكندرية، مطروح الساحلى، وتم عرضه على النيابة العسكرية بحضور رئيس لجنة الإزالات وأعضاء اللجنة وبمرافقة القول الأمنى.

 

وقد أطلق محافظ الاسكندرية اللزاء محمد الشريف، إشارة البدء في تفعيل صلاحيات وحدة التدخل السريع في المحافظة، وذلك للتصدي لظاهرة البناء المخالف والإشغالات واستمرار عملية المتابعة والرصد علي مدار الساعة لأى أعمال مخالفة، ويذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء بالتعامل بصورة حاسمة مع البناء العشوائى.

 

اقرأ أيضا

ضبط 352 مخالفة مرورية في حملة على الطريق السريع بأسوان