اخبار المحافظات

شن حملات نظافة مكثفة ورفع أكثر من ٣٠٠ طن مخلفات من مدن ومراكز الغربية

بناءا على تعليمات وتوجيهات محافظ الغربية،  الدكتور طارق رحمي، تم شن أعمال رفع القمامة من مدن وقرى محافظة الغربية،  فيما قامت رئاسة حي ثان المحلة،  من خلال رفع ٣٢٠ طن من القمامه والمخلفات فى عدد من المناطق الحيوية الهامة بالمحافظة،  جاء ذلك بالإضافة إلى عملية الكنس من عدد من الشوارع الرئيسية، والعمل على رفع الاطنان المتراكمة من القمامة والمخلفات من حرم السكة الحديد .

 

رفع أكثر من ٣٠٠ طن مخلفات من مدن ومراكز

كما قامت رئاسة حي اول المحلة الكبرى بتنفيذ أعمال تنظيف من أمام المدارس فى نطاق الحي وكذا كنس ورفع الأتربة بمختلف الانواع من المعدات وذلك من خلال العمالة اللازمه في شوارع الحي ، كما قام قسم المنتزهات بالمحافظة بري الأحواض.

وعند مدينة سمنود، تم العمل على رفع نحو 2 طن من القمامه وذلك فى مدخل محلة زياد و ٤ طن من القمامة على الطريق السريع سمنود- المنصوره،  وكذلك من قرية محلة خلف حتى قرية بهبيت الحجارة ، كما تم رفع ٢ طن من القمامه فى مدخل قرية ميت بدر حلاوة ، كما تم تنظيف غرف الصرف الصحي فى القرية وذلك من خلال عمل رجال شركة مياه الشرب والصرف الصحي وذلك استعداداً لمجابهة الشتاء.

حملة نظافة

وعند مركز ومدينة طنطا،  تم العمل على استكمال كافة اعمال النظافة والعمل بالمسح فى طريق الملاحة وعند كوبري سيجر من أمام مدخل قرية فيشا سليم وصولا الى مساكن نيفيا ، والعمل على الانتهاء من عملية النظافة وعملية مسح كوبري القوات المسلحه (كوبري هيلانة) من خلال عملية رش جانبي الكوبري بالماء كما تم رفع الأتربة المتراكمة على الجانبين بمختلف انواع المعدات الخاصة ، كما تم رفع بعض جميع التراكمات والمخلفات الخاصة بالمباني بجوار محطة قطار الرجدية لنظافة وتوسعة الطريق.

اقرأ ايضا

الكشف على 378 ألف مواطن ضمن مبادرة 100 مليون صحة بالبحيرة

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

طقس معتدل مع نشاط الرياح غدًا الأربعاء في دمياط .. تعرف على التوقعات

كشفت هيئة الارصاد الجوية، اليوم على ان تشهد السواحل الشمالية طقس معتدل في ساعات النهار…

7 دقائق ago

وكيل صحة دمياط يحيل 13 من العاملين بوحدة الوسطاني للتحقيق لانصرافهم بدون اذن

احال الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط، اليوم 13 من العاملين بالوحدة الصحية…

49 دقيقة ago