شن حملات موسعة لرفع المخلفات وتطهير شبكة الصرف الصحي بمحافظة الجيزة

شن حملات موسعة لرفع المخلفات وتطهير شبكة الصرف الصحي بمحافظة الجيزة
تركيب بالوعه امطار
https://www.sba7egypt.com/?p=371066
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

بناء علي توجيهات وتعليمات السيد اللواء احمد راشد،  محافظ الجيزة، تم صباح اليوم السبت،  العمل علي رفع المخلفات بجوار الدائري بجوار مسجد المدينة فى شارع المنشية في إطار التوجيهات برفع مستوي وكفاءة النظافة.

 

حملات موسعة لرفع المخلفات وتطهير شبكة الصرف الصحي

فيما قامت إدارة المرافق بشن حملة موسعة لمتابعة، وذلك لحين الانتهاء من إصلاح ماسورة مياه خط ٦٠٠ مم بالمنصورية مسرح عتاب،  حيث تم البدء في أعمال تركيب الغاز الطبيعي بكفر المنفي امتداد المجزر الآلي قطاع ٨٥.

كما تم متابعة عملية تطهير شبكة الصرف الصحي فى شارع بالمعدة بشارع جمال عبد الناصر- نزلة السمان استكمالا الاستعدادات لموسم الشتاء،  كما تم العمل على الاستمرار وسرعه الانتهاء من اعمال التطوير الجاريه بشوارع الحيكما،  كما تم التشديد على استكمال عملية تركيب البلدورات الخرسانيه و استكمال تركيب بلاط الانترلوك وتركيب بلوعه امطار ناصيه احمد كامل مع شارع فيصل، وذلك من خلال التعاون مع قطاع الصرف الصحي بالجيزه وذلك تمهيدا لفرد الطبقه الاسفلتيه السطحيه .

تركيب البلدورات

تركيب البلدورات

فيما تم البدء فى أعمال ازاله الأرصفة المتهالكه، وإزالة المخلفات تمهيداً للرصف بشارع ترعه الزمر، يأتى ذلك تحت إشراف ومتابعه السيد وكيل الوزارة رئيس حى العمرانية، وكافه الادارات المعنيه، والعمل مستمر.

اقرأ ايضا

حملة تموينية بالبحيرة تضبط 28 مخبز لانتاجهم خبز ناقص الوزن وتهريب الدقيق المدعم