شن حملات مكثفة لأعمال النظافة والتجميل بمحافظة كفرالشيخ

شن حملات مكثفة لأعمال النظافة والتجميل بمحافظة كفرالشيخ
اعمال النظافة
https://www.sba7egypt.com/?p=370154
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

شهدت محافظة كفرالشيخ،  شن حملات مكثفة لمتابعة اعمال النظافة والتجميل ومتابعة العمل على رفع تراكمات القمامة، ومتابعة العمل على تحسين كافة الخدمات والمرافق فى كافة مراكز ومدن المحافظة.

 

حملات مكثفة لأعمال النظافة والتجميل

يأتى ذلك تنفيذاً لتعليمات وتوجيهات اللواء جمال نور الدين،  محافظ كفرالشيخ، وذلك ضمن الخطة الموضوعة،  والتي كان قد تم وضعتها المحافظة من خلال التنسيق مع الأجهزة التنفيذية وذلك من اجل الإرتقاء بمستوى الخدمات العامة وذلك فى مختلف القطاعات الخدمية المقدمة للمواطنين.

كما قام رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ،  اللواء شعبان مبروك،  بمتابعة حملات النظافة العامة ومتابعة حملات التجميل والعمل على رفع كفاءة الطرق فى كافة الشوارع بعدد من القرى منها قرية دقلت، ومحلة موسي، وذلك من خلال عملية التوازي مع أعمال رفع كفاءة الإنارة العامة والعمل على صيانة الكشافات والاعمدة، والى الان جارى استكمال أعمال التطهير بغرف مشروعات الصرف الصحي.

متابعة اعمال النظافة

متابعة اعمال النظافة

وعلى نفس الصعيد تابع رئيس مركز ومدينة سيدى سالم، الاستاذ شريف هيكل، المرور على حملات النظافة العامة التى كانت قد شملت عملية رفع القمامة فى الطريق العام، ورفع كفاءة الطرق الرئيسيه والفرعيه وذلك بالإضافة إلى أعمال التشجير واعمال التجميل فى المدينة، وعدد من القري منها قرية الروضة، وقرية سدخميس، وقرية الفقهاء القبلية، وقرية القن، وقرية منشأة عباس.

اقرأ ايضا

مبادرة 100 مليون صحة بالوادي الجديد توقع الكشف الطبي على 100874 مواطن