شن حملات لمتابعة أعمال تطهير وتسليك بالوعات المطر استعداداً لمواجهة موسم الشتاء ببورسعيد

شن حملات لمتابعة أعمال تطهير وتسليك بالوعات المطر استعداداً لمواجهة موسم الشتاء ببورسعيد
أعمال التطهير
https://www.sba7egypt.com/?p=365930
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

تنفيذا لتعليمات اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد،  قام السيد الدكتور منصور بكرى رئيس حى المناخ بمتابعة شن الحملات المكثفه وذلك بشأن العمل على متابعة وإزالة جميع المخالفات والاشغالات فى نطاق حى المناخ.

 

حملات لمتابعة أعمال تطهير وتسليك بالوعات

فيما قامت فعاليات الحملة من خلال المرور بالعديد من الشوارع فى نطاق الحى وإزالة العديد من الاشغالات وكافة المخالفات وجميع الحواجز كما تم من خلال رفع الفروشات والباعة الجائلين وعربات اليد من اجل الوقوف المخالف على نهر الطريق،  كما إزالة جميع الاكشاك والتقفيلات المقامة بدون ترخيص ومخالفة، كما تم التحفظ على عدد كبير من الاستندات والبنوك الخشبيه وجميع عربات اليد.

بينما تأتى فعاليات الحملة استكمالا للحملات المستمره والتى تتم فى كافة المناطق بنطاق حى المناخ،  وذلك تحت إشراف جميع القيادات داخل محافظة بورسعيد، وفريق العمل بإدارة الاشغالات بالحى.

وعلى صعيد أخر تم شن حملات التفتيش البيئي والعمل على متابعة الاشتراطات البيئية، حيث تابع الاستاذ فوزي الوالي رئيس الحي، على إستمرار جميع أعمال صيانه وتطهير البالوعات لمجابهة الامطار فى شارع سعد زغلول، وذلك استعداد لمواجهة موسم الشتاء وذلك من خلال التنسيق بين الادارة الهندسيه والطرق والشركة القابضه لمياه الشرب والصرف الصحي.

كما قامت ادارة الشئون البيئية في التفتيش البيئى وايضا متابعة كافة اعمال الاشتراطات البيئيه للمراكز الطبية وذلك من اجل التأكد من القيام بفصل جميع النفايات الطبيه الخطره عن المخلفات العاديه،  وعدم القاء اى مخلفات فى صناديق القمامه، وذلك من اجل الحفاظ على البيئه والصحه العامه.

اقرأ ايضا

وكيل وزارة الصحة بالشرقية فى إجتماع عاجل بإدارة الموارد البشرية بمديرية لتطوير ورفع أداء العمل بها