اخبار المحافظات

شن حملات النظافة اليومية ورفع المخلفات وإزالة الإشغالات ببنى سويف

بناءا على تعليمات وتوجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف،  بضرورة الاستمرار في العمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة لجميع المواطنين بالمحافظة،  والوقوف على جميع مشكلات القرى ومتطلباتها وتيسير سبل حلها ، وكذلك العمل على تكثيف الاهتمام بمنظومة النظافة، وايضا رفع كفاءة الإنارة العامة والعمل على متابعة صيانة الأعمدة الكهربائية فى شوارع وطرق المدن والقرى، وذلك بهدف توفير الدعم الكامل لكافة الخدمات التي تقدمها الدولة للمواطنين في شتى القطاعات.

 

حملات النظافة اليومية ورفع المخلفات وإزالة الإشغالات

وفي هذا السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا، صباح اليوم الخميس ،تحت رئاسة الأستاذ ناصر سيف ، بالعديد من الجهود المبذولة للنهوض بالمستوى الحضارى للمحافظة،  وذلك ضمن تقريرها اليومي ، والذي يتضمن الإشارة إلى قيام الوحدة المحلية بالعمل على متابعة استغلال مصرف الشماشرجى المردوم،  لإقامة مشروعات خدمية منها مدرسة و محطة رفع صرف صحي وعمارات إسكان اجتماعي، يأتى ذلك فضلا عن متابعة آخر المستجدات المتعلقة بتجميل وتوسعة المداخل والمخارج للميادين العامة بمدينة سمسطا ،حيث يجري حاليا العمل في تجميل طريق سمسطا / الشنطور علاوة على وضع التصورات النهائية لتجميل ميدان السلام بمدخل المدينة من الجهة الغربية والبدء في التنفيذ.

فيما يواصل مسئولى المحافظة،  شن حملات النظافة اليومية ومتابعة رفع المخلفات وايضا إزالة الإشغالات بما يسهم في الحفاظ على البيئة، حيث يتم الدفع بالفرق المجمعة من عمال النظافة ولودر وسيارة قلاب الوحدة المحلية،  لنظافة الشوارع والميادين العامة ورفع القمامة من الحاويات الثابتة والجمع من المنازل ومحيط المدارس والمستشفيات ودور العبادة بدائرة المركز.

اقرأ أيضا

استمرار حملات ازالة التعديات بجنوب بورسعيد وتنفيذ قرارت إزالة

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

ننشر اخر أسعار العملات اليوم الاربعاء 29-5-2024 بالتعامل على الجنيه المصري

ننشر تفاصيل أسعار العملات في مقابل الجنيه المصري، من خلال البنوك المصرية، بحساب التعاملات الرسمية في…

7 دقائق ago

طقس دافىء في دمياط اليوم الاربعاء 29-5-2024 مع تحسن الاجواء الجوية

تستقر الاجواء الجوية، في ظل ان تنخفض درجات الحرارة في شكل عام، حيث يسود طقس…

ساعة واحدة ago