اخبار المحافظات

شكاوى من تكرار انقطاع و ضعف مياه الشرب في عده مناطق بدمياط

يعيش معظم اهالي محافظة دمياط ، معاناه كبيرة ، بالتزامن مع تكرار انقطاع و ضعف مياه الشرب وسط استغاثات كثيرة من الاهالي بحل تلك الازمة .

قال تامر محمد احد سكان قرية العنانية في المحافظة ان مياه الشرب اصبحت مثل الذهب ، فلا نراها الا في اوقات الفجر ، وباقي اليوم ، ضعيفة للغاية ، حتى باستخدام الماتور الرافع للمياه .

بينما شكا احمد عبد الوهاب احد سكان قرية السنانية بالمحافظة من ضعف ضخ مياه الشرب خلال ساعات النهار ، بينما اشار محمد السيد عبده من قاطني منطقة الاعصر في المحافظة الى ان المنطقة تعاني من ضعف ضخ مياه الشرب خلال اغلب ساعات اليوم ، وهو الامر الذي يثر سلبا على مطلبات الاهالي .

تاتي تلك الشكاوى بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة بشكل مبالغ فية ، فضلا عن احتياج الاهالي الى مياه الشرب ، والتي تعد العامل الرئيسي في مواجه ارتفاع درجات الحرارة .

ومن جانب اخر طالب عدد من اهالي تلك المناطق من الدكتور : اسماعيل طه محافظ دمياط ، تشكيل لجنة لمعرفة اسباب ضعف المياه التي اصبحت مشكلة تؤرق الاهالي .

اقرا ايضا

فصل راس زوجتة عن جسدها بالمطواه و وضع اقراص الغلة للاطفال بدمياط وفر هاربا “ننشر تفاصيل الجريمة”

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدينار الكويتي اليوم السبت 1-6-2024 بالتعاملات الرسميه

تستقر أسعار تداول الدينار الكويتي في التعاملات على حسب الجنيه لحساب اليوم السبت اول ايام شهر يونيو 2024 الجاري،…

15 ثانية ago

برقم الجلوس … احصل على نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني في دمياط 2024

تعتمد الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال الترم الثاني على ان يتم توفيرها…

20 دقيقة ago