اخبار المحافظات

سلسلة لقاءات توعية بمركز النيل للإعلام عن فيروس كورونا في دمنهور

يقوم مركز النيل للإعلام بمحافظة دمنهور بتحضير سلسلة من الندوات واللقاءات الإعلامية، الأسبوع الماضي، والتي تستهدف توعية المواطنين بآخر مستجدات فيروس كورونا المستجد، وطرق الوقاية منه.

 

ويتم عقد تلك اللقاءات والندوات التثقيفية برعاية اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بحضور نخبة من الأساتذة والمتخصصين لمناقشة أبعاد القضايا والمشكلات المطروحة ، والرد على مختلف الأسئلة والاستفسارات الخاصة بالحاضرين كما تضمنت تلك اللقاءات أيضاً توعية الحاضرين من العاملين بالمصالح الحكومية بفيروس كورونا وطرق الإصابة والوقاية منه.

حيث تم عقد اللقاء الأول بالغرفة التجارية بمحافظة البحيرة، بحضور الدكتور أيمن صادق استشاري الأمراض الصدرية بمستشفى الصدر، بينما تم عقد اللقاء الثاني بمدرسة الثانوية الصناعية بنين بابو حمص، والذي استهدف توعية الحاضرين من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بأهم مستجدات كوفيد-19، والفرق بين حالات الإصابة والاشتباه، وكيفية الوقاية منه والتعامل معه في حالات الإصابة المؤكدة.

وتناولت الندوات كذلك التشديد على الإجراءات الاحترازية والوقائية، سواء بارتداء الكمامات، أو الحرص على وجود مسافات بينية بين الأشخاص، فضلاً عن التزام العزل المنزلي وتجنب التجمعات، والاهتمام بالتغذية الصحية لرفع مناعة الجسم، في إطار مجابهة الموجة الثانية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا

داليا عادل

Recent Posts

غدا استمرار الارتفاع في درجات الحرارة بجميع المحافظات

تتعرض محافظات مصر بدء من اليوم الأحد السادس والعشرون من شهر مايو لموجة جديدة من…

19 دقيقة ago

موعـد الاعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الاسكندرية الترم الثاني 2024

يبحث طلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة الإسكندرية عن الموعد الرسمي للاعلان عن النتيجة للفصل الدراسي الثاني…

37 دقيقة ago