اخبار المحافظات

سقوط كوبرى المشاة بطريق إسكندرية الزراعى والحكومة تكشف سبب سقوطه

انهار كوبري مشاة بكفر الجمال بطريق إسكندرية الزراعى مساء يوم أمس السبت، وهذا بسبب اصطدام سيارة نقل ثقيلة محملة ببعض المعدات ذات الأطوال فوق المسموح بها على الطريق مما تسبب فى انهيار جزئي للكوبري.

 

حيث قال هاني يونس ، المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، أن تصادم سيارة نقل بها ونش، بكوبري كفر الجمال للمشاة على طريق الإسكندرية الزراعي مركز طوخ (القليوبية)، تسبب في سقوط الكوبرى، دون وقوع خسائر بشرية.

وقد تابعت وزارة التنمية المحلية واقعة السقوط الجزئى لكوبري المشاة بكفر الجمال علي طريق الإسكندرية الزراعي بمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، مساء اليوم السبت.

وقال بيان صحفي صادر عن وزارة التنمية المحلية إن اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية فور تلقيه خبر بالواقعة، تواصل مع الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، الذي أكد أنه في تمام الساعة ٩:٥٠ مساء يوم السبت حدث انهيار جزئي لكوبري المشاة بكفر الجمال بطريق الإسكندرية الزراعي والتابع للهيئة العامة للطرق والكباري، وتعطل حركة المرور في الاتجاهين، ولم تحدث أي إصابات  بشرية.

كما قال محافظ القليوبية أنه تم الدفع بعدد من المهندسين والأوناش التابعة لمدينة قليوب وطوخ إلى موقع الحادث، لسرعة التعامل مع الواقعة، ورفع الكوبري المنهار من الطريق لإعادة فتحه .

حيث تواصل المحافظ مع كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية بالمحافظة، وتم تحويل حركة المرور من الطريق الزراعي بسبب الواقعة لمنع التكدس المروري بالطريق وسرعة التعامل مع الحادث.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ثبات أسعار العملات اليوم الخميس 2-5-2024 في البنوك المصرية

تحسن وضع الجنيه المصري، وشهدت اغلب أسعار العملات في التعامل بالبنوك، اليوم الخميس 2 من مايو الجاري…

23 دقيقة ago

حالة الطقس اليوم الخميس 2-5-2024 في جميع المحافظات

ننشر توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس اليوم الخميس الموافق 2 مايو وتوقعات…

29 دقيقة ago