اخبار المحافظات

سقوط شبكة تبادل زوجات بشبرا الخيمة.. شبكة (أحمد وحنان)

قامت الجهات الأمنية بالقبض على شبكة تبادل زوجات بشبرا الخيمة، هذا وتباشر نيابة أول شبرا الخيمة، بإشراف المستشار خالد الأتربى المحامى العام لنيابات جنوب بنها، التحقيق مع شبكة تبادل زوجات يديرها ميكانيكي وزوجته داخل شقتهما.

 

هذا وقد كشفت التحريات والتحقيقات أن المتهم قام بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعى (الفيس بوك) تحت اسم (أحمد وحنان تبادل زوجات)، حيث دعا فيها راغبى المتعة لإقامة حفلات جنس جماعي داخل شقته عن طريق تبادل الزوجات.

حيث كانت البداية عندما تمكنت مباحث الاتصالات، من رصد صفحة يديرها المتهم، وبها صور إباحية لزوجته وهى عارية ويعرضها على راغبى المتعة مقابل تبادل زوجاتهم معه، وعقب فحص الصفحة تبين أن صاحبها يعمل ميكانيكى، مقيم في منطقة شبرا الخيمة.

وقد تم استئذان النيابة العامة ومداهمة شقة المتهم وتم القبض عليه هو وزوجته كما تم التحفظ على هواتف المحمول والحصول من المتهم على الرقم السري لحساب صفحته على فيس بوك.

وبعد مواجهة المتهمة اعترفت فى التحقيقات، حيث قالت إن زوجها أجبرها على ممارسة الرذيلة مع الرجال مقابل ممارسته الرذيلة مع زوجاتهم، وقالت أنه كان يصورها فى أوضاع مخلة ويرسلها لراغبى المتعة على (الواتس اب)، كما قالت أنها وافقت على طلبه خوفا من أن يطلقها، بسبب رغبته فى تغير روتين العلاقة الزوجية بينهما.

كما أضافت المتهمة وقالت أنها تعيش مع زوجها فى منزل والده ووالدته، وعندما كان يستضيف راغبى المتعة من الرجال وزوجته يدعى بأن الأشخاص الذين يقومون بالتردد على الشقة أصدقائه، كما أكدت أن زوجها أقام أكثر من حفلة جنس جماعى داخل شقته.

هذا وبمواجهة المتهم اعترف فى التحقيقات بارتكاب الواقعة حيث قال أنه شعر بملل من العلاقة الزوجية وأنشأ صفحة على الفيس بوك لتبادل الزوجات. كما أضاف أنه كان يصور وجه زوجته، ويركبها (فوتوشوب) بأجسام سيدات بورنو، ويرسل إلى راغبى المتعة من الرجال بالاتفاق معهم على تبادل زوجاتهم معه.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الأسماك واللحوم اليوم الثلاثاء 30-4-2024 بالاسواق المصرية

ننشر تفاصيل أسعار الأسماك واللحوم بكل الانواع في التعامل عبر الاسواق من خلال اليوم الثلاثاء 30 لشهر ابريل الجاري،…

30 دقيقة ago

استقرار أسعار العملات اليوم الثلاثاء 30-4-2024 بالتعامل على الجنيه

ننشر الاحدث من أسعار العملات بحسب التعامل الرسمي في مقابل الجنيه من خلال اليوم الثلاثاء 30 لشهر…

ساعتين ago