اخبار المحافظات

زيارة سكرتير عام المحافظة لمستشفى قنا العام وخروج 51 حالة متعافية من كورونا

قام كمال شلبي سكرتير عام محافظة قنا، بزيارة ميدانية لمستسفى قنا العام، التي تم تحويلها إلى مستشفى عزل للحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك على رأس الوفد المختص بالمرور لمتابعة حركة عمل مستشفيات العزل وحضور الأطقم الطبية بشكل مستمر وأيضا توافر المستلزمات الطبية اللازمة.

 

وأعلن كمال شلبي خلال هذه الزيارة عن خروج 51 حالة متعافية من فيروس كورونا المستجد من المستشفى، كما تأكد من وجود جميع احتياجات المستشفى من المستلزمات الطبية والوقائية والأدوية أيضا، وذلك لسد حاجة المرضى بالمستشفى والأطباء وطواقم التمريض العاملين بها.

 

بالإضافة إلى سد حاجات مرضى العزل المنزلي من الأدوية والمسلتزمات الطبية، حيث يتم تسجيل بياناتهم بعد فحصهم وعمل المسحة اللازمة للتأكد من حالتهم، وعزلهم حتى ظهور النتائج، وحجز الحالات المؤكدة لمتابعتها ومعالجتها بشكل مستمر، وعزل الحالات التي لا تحتاج إلى رعاية طبية مكثفة منزليًا، وترك أماكن المستشفيات للحالات الحرِجة.

 

كما أكد على الوجود المستمر للأطقم الطبية من الأطباء وهيئة التمريض، حيث تم الإطلاع على جميع جداول النوبتجيات اليومية ودفاتر الحضور والإنصراف، وأيضا الإجراءات الاحترازية والنظافة العامة للمستشفى وتعقيمها وتطهيرها بشكل دوري ومستمر، وكيفية صرف العلاج للمرضى والمخالطين.

اقرأ أيضا
حملات لتطهير وتعقيم مدينة نخل بوسط سيناء

جهاد محمد

Recent Posts

طقس حار في ساعات النهار على دمياط اليوم الثلاثاء 4-6-2024

تواصل درجات الحرارة الارتفاع على اغلب السواحل الشمالية، ومن بينها مدن وقرى محافظة دمياط، بحسب…

12 دقيقة ago

ننشر أسعار العملات اليوم الثلاثاء 4-6-2024 بالتعاملات على الجنيه المصري

ننشر احدث أسعار العملات في مقابل الجنيه المصري، بحساب البنوك التي تعمل رسميا في التعامل الصباحي…

ساعة واحدة ago