رئيس جامعة المنيا يحضر حفل افتتاح اليوم الرياضي بالجامعة

رئيس جامعة المنيا يحضر حفل افتتاح اليوم الرياضي بالجامعة
جانب من فعاليات الحفل
https://www.sba7egypt.com/?p=369846
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

حضر الدكتور مصطفى عبد النبى رئيس جامعة المنيا، حفل افتتاح اليوم الرياضي في الصالة المغطاة داخل الحرم الجامعي تحت شعار “رياضتك مناعتك .. أحمى نفسك .. أحمى وطنك”، والذى نظمته إدارة النشاط الرياضي في الإدارة العامة لرعاية الطلاب، بالتنسيق والتعاون مع الاتحاد الرياضي للجامعات، تحت رعاية وزير التعليم العالى والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار، ورئيس جامعة المنيا، وتحت إشراف من نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور عصام فرحات.

 

حيث بدأ اليوم الرياضي، بطابور عرض لكليات الجامعة، وعمل عرض رياضي استعراضي لطالبات كلية التربية الرياضية، تحت عنوان فرحة نصر، تلاه عرض كاراتيه، كما بدأت فعاليات اليوم الرياضي عقب الافتتاح بألعاب فردية تم فيها مراعاة التباعد الاجتماعي والمسافات البينية بين الطلاب، اشتملت على، تنس طاولة، وضربات جزاء طلبة وطالبات، ورميات حرة لكرة السلة.

 

وخلال الحفل، قدم رئيس الجامعة خلال كلمته تهنئته للطلاب بالعام الجامعى الجديد، موجها طلاب الجامعة بالاجتهاد والتميز في دراستهم، كما أوصاهم بممارسة والمشاركة في الأنشطة التي يتم تطبيقها هذا العام، والتي تم فيها مراعاة وضع العديد من الآليات التى تضمن كيفية تنفيذها الحفاظ على صحة وسلامة الطلاب، وقد أوضح الدكتور عصام فرحات، أن الأنشطة الطلابية تعتبر من أهم الأهداف المحورية التي تحوز على اهتمام القيادة الجامعية، وذلك لدورها الهام التى تؤديه فى صقل مهارات الطلاب وتنمية إبداعاتهم ومواهبهم.

 

الجدير بالذكر أنه حضر الحفل كلا من، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتور محمد جلال حسن، وعمداء الكليات، والدكتور هانى العربي، مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، ووكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب، ومدير عام رعاية الطلاب وليد عبد القوي، والدكتور حسام عبد الرحيم، مقرر فريق طلاب من أجل مصر، إضافة إلى منسقوا الأنشطة بالكليات، ومديرو الإدارات بالإدارة العامة لرعاية الطلاب والأخصائيون بالإدارة.

 

اقرأ أيضا

عبدالنبي يفتتح أعمال تطوير مكتبة “التربية الفنية” بجامعة المنيا…ومعرض “رؤية” لطلاب الفرقة الرابعة