خروج 7 متعافين من كورونا وارتفاع حالات الشفاء لـ 91 في مستشفى العزل ببني سويف

خروج 7 متعافين من كورونا وارتفاع حالات الشفاء لـ 91 في مستشفى العزل ببني سويف
خروج 7 متعافين من كورونا وارتفاع حالات الشفاء لـ 91 في مستشفى العزل ببني السويف
https://www.sba7egypt.com/?p=266167
نور محمد
موقع صباح مصر
نور محمد

أعلنت مستشفى العزل بمحافظة بني سويف اليوم الاثنين 25_5_2020 عن ارتفاع حالات الشفاء من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، حيث أكدت مغادرة سبعة حالات تم تعافيهم نهائياً وتحولت نتائجهم من ايجابية إلى سلبية مستشفى العزل بالمدينة الجامعية الخاصة بالمحافظة، ليصل عدد الحالات التي تم شفائها إلى 91 حالة.

 

وأضافت إدارة المستشفى أنه من بين هؤلاء المتعافين طفل، كما أن الحالات السبع جميعها من محافظة الفيوم، ومن جانبه تقدم اللواء محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بالدعاء لكافة المتعافين سواء من أبناء محافظته أو خارجها بدوام الصحة والعافية، كما قدم لهم تهنئة خاصة لشفائهم وخروجهم من مستشفى العزل،.

كما قام الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة ببني سويف بتوجيه برقيات من الشكر إلى الفريق الطبي بمستشفيات العزل لجهدهم المتواصل والسهر من أجل راحة المرضى، ولجهدهم الموصول من أجل تقديم الرعاية التامة للمريض حتى تمام شفائه.

وتجدر الإشارة إلى أن المدينة الجامعية بمحافظة بني سويف كان قد تم تحويلها لمستشفى لعزل حالات مصابي فيروس كورونا المستقرة، وذلك منذ الخامس من شهر مايو الحالي، وقد تم تجهيزها بكافة الأجهزة اللازمة والمعدات التي تجعلها مؤهلة لاستقبال الحالات، كما تم تزويدها بكادر طبي مميز يعمل ليلاً ونهاراً من أجل المرضى.

اقرأ أيضاً

صحة دمياط: مستشفى الحميات لعزل المصابين بفيروس كورونا والعام لحالات الاشتباه