اخبار المحافظات

حملة لإزالة الإشغالات في البحيرة تسفر عن إزالة 350 حالة إشغال

قامت مديرية أمن محافظة البحيرة، تحت قيادة السيد اللواء علاء الدين عبد الفتاح مساعد وزير الداخلية،و مدير أمن البحيرة، بعمل حملة لإزالة الإشغالات والتي جاءت على نطاق واسع، على مستوى المحافظة، من أجل العمل على تحقيق السيولة المرورية في شوارع المحافظة.

 

 

حملة لإزالة الإشغالات

وقد نتج عن الحملة التي قامت بها قوات أمن البحيرة، تحت قيادة السيد اللواء جمال الرشيدى، نائب مدير الأمن، القيام برفع وإزالة عدد 350 إشغال طريق ثابت ومتحرك، بالإضافة إلى إزالة عشة خشب وبوص، وكذلك إزالة مشمع لبيع الفاكهة، وإزالة مجموعة من الأكشاك المخالفة، بالإضافة إلى القيام برفع الإشغالات من الشوارع.

وفي سياق متصل، قامت مباحث التموين بمحافظة البحيرة، بعمل حملة تموينية مكبرة أسفرت عن ضبط مجموعة من المواد والعناصر الغذائية الفاسدة، والتي من بينها القبض على “عبد الفتاح م م” 41 عام صاحب مصنع ملح طعام “بدون ترخيص” موجود بكفرالدوار القديمة، بندر كفر الدوار، وذلك بسبب قيامه بإدارة المصنع بدون ترخيصن وتم ضبط كمية 400. 11 طن ملح طعام منتج نهائى وكذلك سائب.

قد يهمك أيضًا ..

انقلاب سيارة ملاكي يسفر عن مصرع شاب بطريق بورسعيد – الإسماعيلية

Admin

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

استقرار أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الثلاثاء 30-4-2024 بالتعامل الرسمي في مقابل الجنيه

تستعرض منصتنا أسعار الدرهم الإماراتي لكل التعاملات الرسميه في التعاملات على الجنيه من خلال البيع والشراء لحساب…

59 دقيقة ago

ننشر تفاصيل أسعار الدولار في السودان اليوم الثلاثاء 30-4-2024

تعرض بوابتنا أسعار الدولار في بنوك السودان من خلال اليوم الثلاثاء 30 لشهر ابريل الجاري، مع…

ساعتين ago