حملة تموينية في الوادي الجديد و ضبط علب سجائر وزيت طعام مجهولين المصدر

حملة تموينية في الوادي الجديد و ضبط علب سجائر وزيت طعام مجهولين المصدر
حملات تموينية
https://www.sba7egypt.com/?p=393863
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

في ضوء الحملة التموينية التي قامت بها أجهزة مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الوادي الجديد، وذلك تحت إشراف المهندس معاذ عبد الرحيم وكيل المديرية، تمكنت الأجهزة التموينية، اليوم الخميس، بالاشتراك مع مباحث التموين وإدارة الرقابة التموينية ومفتشي التموين، من ضبط كميات ضخمة من علب سجائر وزجاجات زيت طعام مجهولة المصدر بمختلف المحلات التجارية.

وبالتفتيش تمت مصادرة حوالي مليون و26 ألف و315 عبوة سجائر بدون مصدر، إلى جانب مصادرة 18 زجاجة طعام مجهول المصدر، وبناءاً عليه تم تحرير 3 محاضر ضبط سلع مجهولة المصدر وإحالتها للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات، واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة.

محاضر ضبط وأدوية أغذية فاسدة

وفي سياق متصل تمكنت الحملة من ضبط 14 مخالفة ما بين حيازة أدوية فاسدة وأغذية غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتحرير المحاضر اللازمة بجميع المراكز الإدارية المحافظة، فضلاً عن ضبط كميات من الأدوية المنتهية الصلاحية بحيازة 5 صيدليات بمراكز المحافظة.

فيما تم ضبط وإعدام مجموعات من الأغذية الغير صالحة للاستهلاك الآدمي بحيازة بعض الأسواق والمحلات التجارية وتحرير 9 محاضر بتلك المخالفات، والتي تحوي 10 كجم كبدة، و120 طبق من الدواجن المخلية، و10 أطباق من الدواجن، إلى جانب 34 كجم من اللحوم الحمراء، و110 طبق أوراك دواجن، 10 طبق صدور دواجن.

اقرأ أيضاً:

الوادي الجديد تنفذ 27 قرار هدم لمنشآت آيلة للسقوط