حملة تموينية تسفر عن ضبط 8 مصانع مخالفة فى مناطق مختلفة بالقليوبية

قامت مباحث التموين بالقليوبية بشن حملة مكبرة على مجموعة من المصانع ، و ذلك بالتعاون مع مديرية التموين فى مناطق كفر شكر ، و بنها ، وطوخ ، ونتج عن تلك الحملة ضبط 8 مصانع ألبان ، وحلويات ، و أحذية غير مرخصة.

 

 

تفاصيل القيام بحملة تموينية على المصانع المخالفة …..

 

و نتج عن تلك الحملة ضبط كل من ( ناصر. ف ) مصنع الفراعنه ، لتعبئة خل الطعام ، وذلك بسبب ادارة المصنع بدون ترخيص، و ( سعد. ا ) مسئول عن مصنع مستلزمات كهرباء ، و ذلك بسبب الادارة بدون ترخيص و بدون سجل صناعى، بالاضافة الى ( حسن. م ) صاحب مصنع لتصنيع السلوتيب ، و ذلك لادارتة المصنع بدون ترخيص.

كما تم ضبط ( أحمد. م ) مسئول عن مركز تعبئة سكر ، بسبب استخدام علامة تجارية غير مسجلة باسم “الماسه”، و كذلك ضبط ( بلال. ع ) مسئول عن مصنع حلويات شرقية ، و ذلك لإدارته المصنع بدون ترخيص ، و( عبدالعليم. ع ) صاحب مصنع أحذية ، بسبب الادارة بدون ترخيص، بالاضافة الى (جمال. م ) صاحب مصنع لتصنيع نعل الأحذية ، ، و تامر. َم مسئول عن مصنع ألبان ، وذلك لادارته المصنع بدون تراخيص ، و إستخدام علامه تجارية غير مسجله “بركة”، و قامت القوات بالتحفظ على المضبوطات ، و قامت النيابة بتولى سير التحقيق.

احمد رشدي

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

طقس حار مع هدوء الرياح في دمياط الان

تشهد حالة طقس دمياط استقرار عام، الان خلال ساعات النهار من اليوم الاحد، مع هدوء…

28 دقيقة ago

الإسكندرية تتعرض لموجة حارة وراتفاع بدرجات الحرارة.. اعرف التفاصيل

تتعرض محافظة الإسكندرية منذ نهاية الأسبوع الماضي لموجة حارة وارتفاع ملموس في درجات الحرارة علي…

47 دقيقة ago