حملة تموينية تسفر عن ضبط 5 مصانع مخالفة فى القليوبية

قامت مباحث التموين بمحافظة القليوبية، بالتعاون مع مديرية التموين ، بعمل حملة تموينية مشددة على مجموعة من  المصانع ، و ذلك لضبط المصانع المخالفة ، و الغير مرخصة ، بمدينة بنها ، فى ظل توجيهات اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، للعميد خالد المحمدى مدير مباحث التموين، بالقيام بحملة مشددة للوقوف على انضباط المصانع .

 

 

ضبط عدد من المصانع المخالفة ببنها …

 

و نتج عن تلك الحملة ضبط 5 مصانع حلوى ، و مخلل ، و ملابس جاهزة ما بين المخالفين أو غير المرخص ، وتم ضبط كل من  “عبدالغفار. ا” المسئول عن مصنع مخلل ، و ذلك لكونه يدير مصنع غير مرخص ، ويستخدم علامة تجارية غير مسجلة تسمى  ( بنت السلطان ) .

كما قامت مباحث التموين بضبط ” محمد. م” المسئول عن مصنع حلوى وذلك لإدارتة المصنع بدون ترخيص، بالاضافة الى “أحمد. ش” صاحب مصنع ملابس حريمى ، بسبب الادارة بغير ترخيص ، و”زكريا. م” المسئول عن مصنع لتصنيع الجلاش ، بسبب استخدام علامة تجارية غير مسجلة.

و تم ضبط “مجدي. ف” المسئول عن مصنع ترابيزات حديد، بسبب عدم وجود تراخيص ، ويذكر أن القوات قد قامت  بالتحفظ على المضبوطات ، وتولت النيابة التحقيق.

Admin

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

غدًا الثلاثاء انطلاق القافلة الطبية المجانية للعيون في مستشفى جراحات اليوم الواحد برأس البر

اعلنت مستشفي جراحات اليوم الواحد في مدينة رأس البر بدمياط، عن انطلاق فعاليات القافلة الطبية…

29 دقيقة ago

محلية رأس البر تناشد المواطنين بعدم نزول البحر لايقاف خدمات الانقاذ

حذرت محلية رأس البر في دمياط، اليوم عبر بيان رسمي المواطنين من نزول البحر، تزامنا…

46 دقيقة ago