اخبار المحافظات

حملة أمنية بالفيوم تسفر عن ضبط 6 متهمين بحوزتهم أسلحة نارية

قامت قوات الأجهزة الأمنية في محافظة الفيوم، بعمل حملة أمنية مكبرة على نطاق واسع في مختلف الأماكن والمناطق بالمحافظة، وقد أتى ذلك تحت قيادة السيد اللواء خالد شلبى مدير أمن المحافظة، نتج عنها ضبط 6 متهمين لحيازة أسلحة.

 

 

ضبط 6 متهمين

وقد نتج عن تلك الحملة الأمنية إلقاء القبض على عدد 6 متهمين، في قضايا متنوعة اشتملت على سلاح نارى، وذخائر بغير وجود ترخيص، بالإضافة إلى حيازة مبلغ 2096 مخالفة وجنحة مرورية، والقيام بتنفيذ عدد 556 حكم فى مجال تنفيذ الأحكام.

كما نجحت قوات الحملة الأمنية، تحت قيادة اللواء خالد شلبى، مدير أمن الفيوم، من ضبط عدد 258 قضية تموين متنوعة، ومجهولة المصدر، بالإضافة إلى ضبط قضيتين إتجار بالمخدرات، وكذلك قضيتين ألعاب نارية، وعدد واحد قضية سلاح أبيض، بالإضافة إلى عدد 8 قضايا متنوعة في مجال قضايا الآداب، وعدد 256 قضية متنوعة في مجال ضبط الأسواق، ويذكر أيضًا أن القوات المختصة قد قامت بتنفيذ عدد 357 قرار وحالة إزالة، وأحكام قضائية، وكذلك قرارات تمكين، فى حالات إزالة التعديات.

احمد رشدي

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

ميعاد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024 بمحافظة الإسكندرية

بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني بمحافظة الإسكندرية، يبحث الطلاب عن موعد ظهور نتيجة الشهادة…

دقيقة واحدة ago

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بني سويف الترم الثاني 2024

يسعي الطلاب  في البحث عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بني سويف الترم الثاني…

دقيقة واحدة ago