اخبار المحافظات

حملات مكثفة على الطرق والمحاور للكشف عن السائقين المتعاطين للمواد المخدرة

شنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمشاركة الإدارة العامة للمرور ومختلف مديريات الأمن بالتنسيق مع الجهات المعنية حملات أمنية مكثفة على الطرق والمحاور للكشف على السائقين المتعاطين للمواد المخدرة، فى إطار ما تبذله أجهزة وزارة الداخلية من جهود لإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، للحد من الحوادث المرورية ومسبباتها خاصةً تعاطى المواد المخدرة بين سائقى المركبات، للكشف عليهم حفاظا على أمن وسلامة المواطنين.

 

وقد أسفرت جهود الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية ومديريات الأمن على مستوى محافظات الغربية، والشرقية، وأسيوط، والبحيرة، والإسكندرية، وكفرالشيخ، والإسماعيلية، وبنى سويف، والأقصر، وأسوان، والمنيا، وأسيوط، وسوهاج، عن فحص 635 حالة بين السائقين، وتبين من نتائج الفحص إيجابية 48 حالة.

تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم، وتواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حملاتها اليومية فى فحص قائدى المركبات لضبط متعاطى المواد المخدرة منهم لحماية أرواح المواطنين وحفاظا على الأمن والسلام العام.

وتشدد أجهزة وزارة الداخلية على مواصلة الحملات الأمنية المكثفة على كافة الطرق لضبط اى مخالفات أو السائقين متعاطى المواد المخدرة والخارجين عن القانون حفاظا على آمن وسلامة المواطنين وتجنب الحوادث بما تخلفه من آثار سلبيه على الطرق والركاب.

اقرأ أيضا

zafta

Recent Posts

تعرف على تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الاربعاء 22-5-2024 بالجنيه في البيع والشراء

ننشر اخر أسعار الدرهم الإماراتي في التعامل الرسمي مقابل الجنيه بحسب عمليات البيع والشراء، وتعرض بوابتنا تسعيرات…

18 دقيقة ago

ننشر متوسط أسعار الخضروات اليوم الاربعاء 22-5-2024 لكل الانواع في السوق المحلي

ننشر متوسط أسعار الخضروات بجميع الانواع بحسب السوق المصري، من خلال اليوم الاربعاء 22 مايو الجاري، في…

ساعة واحدة ago