حبس ميكانيكي وزوجته 20 سنة لتكوين شبكة تبادل زوجات بالقليوبية

حبس ميكانيكي وزوجته 20 سنة لتكوين شبكة تبادل زوجات بالقليوبية
https://www.sba7egypt.com/?p=107828
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قررت محكمة جنح شبرا الخيمة بحبس ميكانيكي وزوجته 20 سنة بتهمة تكوين شبكة تبادل الزوجات وإقامة حفلات جنس جماعى. حيث كانت نيابة أول شبرا الخيمة برئاسة المستشار عمرو عوض، وبإشراف المستشار خالد الأتربى المحامى العام لنيابات جنوب بنها، أمرت بإحالة ميكانيكى وزوجته للمحاكمة العاجلة.

 

هذا وقد وجهت النيابة للمتهم وزوجته 6 تهم وهى (التحريض على الفسق والدعارة وإدارة مسكن لتسهيل الدعارة وإساءة استخدام وسائل الاتصالات، لممارسة الرزيلة بدون تمييز).

حيث بينت التحريات والتحقيقات أن المتهم قام بإنشاء صفحة على “الفيس بوك” باسم “أحمد وحنان تبادل زوجات”، دعا فيها راغبى المتعة لإقامة حفلات جنس جماعى داخل شقته عن طريق تبادل الزوجات.

وقد كانت البداية عندما تمكنت مباحث الاتصالات، من رصد صفحة يديرها المتهم، وبها صور إباحية لزوجته وهى عارية ويعرضها على راغبى المتعة مقابل تبادل زوجاتهم معه، وعقب فحص الصفحة تبين أن صاحبها يعمل ميكانيكيا، مقيم بمنطقة شبرا الخيمة وبعد استئذان النيابة العامة تم مداهمة شقته والقبض على المتهم وزوجته، كما تم التحفظ على موبيلات المتهمين.

هذا وبمواجهة الزوجة المتهمة اعترفت فى التحقيقات، بأن زوجها أجبرها على ممارسة الرذيلة مع الرجال مقابل ممارسته الرذيلة مع زوجاتهم، وكان يصورها فى أوضاع مخلة ويرسلها لراغبى المتعة على (الواتس اب)، وقالت أنها  وافقت على طلبه خوفا من أن يطلقها، بسبب رغبته فى تغير روتين العلاقة الزوجية بينهما.

وتم مواجهة الزوج الذي أقر فى التحقيقات بارتكاب الواقعة وأنه شعر بملل من العلاقة الزوجية وأنشأ صفحة على الفيس بوك لتبادل الزوجات، وقال بأنه كان يصور وجه زوجته، ويُركبها “فوتو شوب” بأجسام سيدات بورنو، ويرسلها إلى راغبى المتعة من الرجال بالاتفاق معهم على تبادل زوجاتهم معه، وقد قضت المحكمة بحكمها السابق بالحبس 20 عام للمتهمين.