حبس سيدة لاتهامها بالنصب على المواطنين بحجة توظيفهم بالجهات الحكومية فى بنها

حبس سيدة لاتهامها بالنصب على المواطنين بحجة توظيفهم بالجهات الحكومية فى بنها
النيابة تقرر حبس سيدة حاولت تهريب حشيش من مطار برج العرب
https://www.sba7egypt.com/?p=122020
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام المستشار حمدى السيد رئيس نيابة قسم ثان بنها بإشراف المحامى العام الأول لنيابات شمال القليوبية بإصدار قرار حبس سيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وهذا بسبب اتهامها بالنصب على المواطنين بحجة توظيفهم بالجهات الحكومية.

 

وقد قررت النيابة العامة طلب تحريات مباحث الأموال العامة النهائية عن الواقعة، وضم جميع المحاضر، وعددها 16 بلاغا ضد المتهمة. حيث كان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من العميد أحمد رشدى مأمور قسم ثان بنها بورود بلاغ من كلاً (عبد الفتاح م م) 63 عاما، و(ايمان ح ج) 30 عاما، و(ماهر س ع) 36 عاما، و10 أشخاص بتضررهم من (رضا م ح) 40 عاما، ربة منزل، لقيامها بالنصب عليهم، وإيهامهم على غير الحقيقة بقدرتها على إلحاقهم وأبنائهم بأعمال ووظائف حكومية مستغلة بذلك وظيفتها السابقة، نظير تقاضيها مبالغ مالية منهم.

حيث تمكن المقدم أحمد سامى رئيس مباحث قسم ثان من القبض على المتهمة، وبمواجهتها أنكرت ما نسب إليها، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتم إخطار اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية بالقليوبية والعميد يحيى راضى رئيس المباحث الجنائية، وأحيلت للنيابة التى أصدرت قرارها بالحبس 4 أيام على ذمة التحقيقات.