اخبار المحافظات

حادث تصادم بطريق القاهرة- الإسماعيلية وإصابة 7 أشخاص في الشرقية

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، وقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق القاهرة- الإسماعيلية الصحراوي، أصيب على إثره 7 أشخاص بالقرب من المركز الطبي العالمي بمدينة العاشر من رمضان، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي العلاج اللازم.

 

وبانتقال رجال المباحث إلى مكان الحادث، تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي على طريق القاهرة- الإسماعيلية، أسفر عن إصابة 7 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وعليه تم تحرير محضر بالواقعة لإحالته للنيابة العامة لاستكمال التحقيقات فيما يخص الواقعة واتخاذ اللازم.

كما شهد طريق العبور- بلبيس بمحافظة الشرقية، صباح يوم الأربعاء، وقوع حادث مروري بتصادم سيارة ملاكي بدراجة بخارية، أسفر عن مصرع عامل، وتحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات للوقوف على أسباب وملابسات الحادث مع اتخاذ التدابير القانونية اللازمة.

إذ تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية مفاده تلقي مستشفى بلبيس المركزي جثة عامل مدعو “عمرو.أ.إ، 30 سنة، مقيم بقرية الزاومل”، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بدراجة بخارية على طريق العبور-بلبيس.

اقرأ أيضاً:

مصرع مواطن إثر حادث تصادم فى الشرقية

داليا عادل

Recent Posts

بيطري دمياط تشن حملات دورية على الاسواق وترفع درجة الاستعداد قبل عيد الاضحي المبارك

اعلنت مديرية الطب البيطري بدمياط، اليوم عن رفع درجة الاستعداد مع اقتراب حلول عيد الأضحى…

33 دقيقة ago

غدا الأربعاء طقس حار علي الإسكندرية نهارا.. اعرف التفاصيل

نقدم من خلال موقع صباح مصر توقعات الأرصاد الجوية لحالة طقس الإسكندرية غدا الأربعاء الموافق…

42 دقيقة ago