اخبار المحافظات

جهود القافلة الطبية “صحتك تهمنا” لتوقيع الكشف الطبى على المواطنين بمحافظة الوادى الجديد

حرصاً من وزارة الداخلية على تفعيل الدور المجتمعى والإنسانى وتعظيم المبادرات الإنسانية لهيئة الشرطة، وتوطيد أواصر الصلة بين الشرطة والمواطنين، وإعلاء مبادئ حقوق الإنسان بتقديم الرعاية الصحية لكافة طوائف المجتمع .

 

 

وفى إطار مواصلة تفعيل مبادرة “صحتك تهمنا” فقد وجه قطاع الخدمات الطبية قافلة طبية ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية ، مدعومة بصيدلية لصرف العلاج المجانى للمواطنين إلى مديرية أمن الوادى الجديد، إستهدفت دائرتى “قسم شرطة الخارجة، مركز شرطة باريس” وذلك على مدار ثلاثة أيام، حيث تم توقيع الكشف الطبى على عدد من المواطنين ورجال الشرطة، وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان.

وقد لاقى هذا الأمر إستحسان العديد من المواطنين الذين قدموا الشكر لوزارة الداخلية على تلك المبادرة، التى تهدف إلى خدمة المواطنين، وتعزيز العلاقة بين المواطنين و هيئة الشرطة ،هذا وتوالى وزارة الداخلية جهودها فى إستمرار توجيه تلك القوافل الطبية للمساهمة فى تقديم الرعاية الصحية والطبية للمواطنين على مستوى الجمهورية.

فيما تم توجيه القافلة الطبية إلى مديرية الوادى الجديد، يقودها عدد من الاطباء بكافة التخصصات،فيما تتوالى وزارة الداخلية جهودها فى استمرار توجيه تلك القوافل الطبية ،التى تستهدف المناطق والقرى الأكثر احتياجًا على مستوى الجمهورية،جاء ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان ،والإهتمام بالمبادرات الإنسانية والمجتمعية التى تقوم بها أجهزة وقطاعات الوزارة ،لاسيما فى مجال تقديم الرعاية الطبية اللازمة للمواطنين

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

الأسئلة المتوقعة للعربي في الثانوية العامة للعام الدراسي 2024

نقدم لطلابنا الاعزاء أهم المعلومات والتفاصيل عن الأسئلة المتوقعة للعربي في الثانوية العامة للعام الدراسي…

9 دقائق ago

مركز شباب دمياط الجديدة يعقد ندوة عن تعديل السلوك لذوى الهمم

عقد مركز شباب مدينة دمياط الجديدة، اليوم ندوة عن تعديل السلوك لذوى الهمم بمركز الشباب،…

23 دقيقة ago