جنايات الجيزة ..تؤجل الحكم على سيدة قتلت زوجها بمساعدة عشيقها وابن شقيقها

جنايات الجيزة ..تؤجل الحكم على سيدة قتلت زوجها بمساعدة عشيقها وابن شقيقها
https://www.sba7egypt.com/?p=97570
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

أصدرت محكمة جنايات الجيزة، صباح اليوم الخميس ،المنعقدة بالتجمع الخامس، جلسة 15مارس المقبل، وذلك للنطق بالحكم على المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها وابن شقيقها.

 

 

فيما كشف أمر الإحالة الصادر من نيابة أكتوبر وذلك تحت رئاسة المستشار أحمد الأبرق المحامي العام، بقيام المتهمين “علي إبراهيم عبد الكريم، و فاطمة محمود حسن ، و مصطفي إبراهيم محمود”، بقتل المجني عليه ويدعى طلعت عبد العاطي خلف،  عمدا مع سبق الإصرار  والترصد، بأن قد بيتوا النية وعقدوا العزم علي قتله وأعد المتهم الأول لهذا الغرض أداة ” ماسورة حديدية”.

وتم عمل كمين له في المكان الذي أيقن سلفا المرور منه، وما إن ظفر به حتي باغته بضربة علي رأسه فأسقطه ارضا، ووالي ضربه قاصدا من ذلك قتله،  فأحدث به العديد من الاصابات التي أودت بحياته، فيما قام المتهمان الثانية والثالث بالاشتراك بطريق الإتفاق والتحريض والمساعدة مع المتهم الأول،  في قتل المجني عليه.

والجدير بالذكر انه قد اصدر القرار بمحكمة جنايات الجيزة ،تحت رئاسة المستشار محمد منصور حلاوة، وايضا تحت عضوية المستشارين محمد عمر الأنصارى وخالد مرعي وأحمد رفعت النجار، وأمانة سر أشرف جابر و محمد الغلبان.