جمعية الاورمان لمرضى القلب تتكفل بإجراء 26 عملية جراحية بالقلب و988 الف دعامة بالبحيرة

جمعية الاورمان لمرضى القلب تتكفل بإجراء 26 عملية جراحية بالقلب و988 الف دعامة بالبحيرة
محافظ البحيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=432931
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

أكد محافظ البحيرة اللواء هشام آمنة على الدور المهم والحيوي لمؤسسات المجتمع المدني والمنظمات الأهلية في تخفيف الأعباء عن المواطنين والعمل جنبا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للحكومة للتسهيل على المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال توفير الرعاية الاجتماعية لهم.

 

وسلط الضوء على دور جمعية الاورمان في خدمة المجتمع خلال تقديم مساعدات المادية وعينية واستهداف القرى المحتاجة وتعزيز المساعدات فيها وتوجيه الرقابة الكاملة لرؤساء المدن ومديرية التضامن الاجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول هذه المساعدة لمن يستحقها.

تقدم جمعية الأورمان بالبحيرة خدمات طبية عالية الجودة لمرضى القلب، بالتعاون مع أكبر المؤسسات الطبية المتخصصة في مجال جراحات القلب والقسطرة العلاجية، مجانا، دون أن يتحمل المريض أي مصاريف على الإطلاق وتم إجراء 26 عملية جراحية بالقلب وإجراء دعامات بتكلفة 988000 جنيه وتبلغ تكلفة العملية لكل حالة (38 الف جنيه).

حيث توجد حالات تم تحديدها وحالات رعاية أولية ومستحقة، من خلال البحث الميداني للوصول إلى الفئات المستهدفة، بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي.

يأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأشد ضعفا وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، خاصة في القرى الأكثر احتياجا، من خلال توفير كافة الوسائل الاجتماعية والطبية لهم والرعاية وتنفيذا لمبادرة الرئيس/عبد الفتاح السيسي “حياة كريمة”.

اقرأ أيضا