جامعة أسيوط تستلم تبرعًا بقيمة مليون جنيه من عضو هيئة التدريس لرعاية المصابين

جامعة أسيوط تستلم تبرعًا بقيمة مليون جنيه من عضو هيئة التدريس لرعاية المصابين
https://www.sba7egypt.com/?p=263397
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

أعلن د. طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط عن قراره بقبول تبرع من دكتور عصام الشريف أستاذ متفرغ بقسم جراحة العظام بجامعة أسيوط بمبلغ مليون جنيه ، بمساهمة سخية منه في المعدات المقدمة لتشغيل أكبر مستشفى للإصابات والحالات الطارئة على مستوى الجمهورية ومجهزة بأحدث النظم الطبية المطورة لخدمة الضحايا  من الإصابات والحوادث في جميع محافظات الصعيد ، معربا عن أمله في بدء إدارة المستشفى بنهاية العام الحالي 2020

 

قال د. أسامة فاروق ، المدير التنفيذي لمشروع مستشفى الإصابات ، إن التبرع السخي الذي قدمه الدكتور عصام الشريف يأتي استجابة لمبادرة المجتمع التي أطلقها قسم العظام لدعوة جميع الجهات ، المؤسسات والأفراد لدعم تنفيذ مشروع إصابات المستشفى ، والذي تضمن الإعلان عن احتياجات المستشفى ، بما في ذلك القدرة على التبرع بسرير والبحث عن مبلغ 6350 جنيه. يمكن تقديم خدمة كاملة لـ 6 أسرّة بمبلغ 38.000 جنيه مع إمكانية تسجيل اسم الفرد أو الفرد أو المجموعة على أي جهاز أو سرير أو وحدة يقدمها ، معلما تلقى استجابة كبيرة بمجرد الإعلان عنه أو من أعضاء هيئة التدريس في كلية الطب والكليات الأخرى للتبرع بـ 200 سرير من أصل 480 سريرا.

 

مشيرا الدكتور أسامة فاروق إلى أن أي شخص يرغب في التبرع العيني لمستشفى الإصابات يمكنه الاتصال بالدكتور ياسر إمام ، نائب مدير المستشفيات الجامعية لشؤون التعويضات ، ويتم التبرع المالي للخزانة الرئيسية للمستشفى. المستشفى بجوار مكتب المستشفى وللحصول على إيصال تبرع مخصص للمستشفى للإصابات والاستفسارات من داخل الجامعة ، يمكنك الاستفسار عبر الواتس اب على الرقم 01028035583 .

اقرا ايضا

تفعيل خدمة النافذة الواحدة بالغرفة التجارية بالإسماعيلية