ثلاثة مجهولون يسرقون “توك توك” معلم بالإكراه فى مدينة الصف بالجيزة

ثلاثة مجهولون يسرقون “توك توك” معلم  بالإكراه فى مدينة الصف بالجيزة
توك توك
https://www.sba7egypt.com/?p=130464
دعاء محمد
موقع صباح مصر
دعاء محمد

سرق ثلاثة مجهولين “توك توك” بالإكراه من معلم فى مدينة الصف بالجيزة، بعد أن استدرجوه لمنطقة نائية وأشهروا الأسلحة فى وجهه، ثم هربو هاربين بـ”التوك توك”.

 

 

وصرح “محمد. ع”، معلم فى الثلاثينيات من عمره، إنه اشترى هذا “التوك توك” بهدف مبالغة دخله وتلبية مطالب عائلته، وفى واحدة من الليالى استوقفه 3 شبان طالبين توصيلهم لإحدى الأنحاء فى مركز الصف بالجيزة، وفى الطريق أمروه سلوك واحد من المجريات الجانبية لاختصار الوقت، وأثناء سيره فى الطريق الذى اختاروه فوجئ بنفسه فى مساحة نائية، في حين أشهروا الأسلحة النارية والبيضاء فى وجهه، واستولوا على التوك توك.

واستمعت النيابة العامة بجنوب الجيزة إلى أقوال المعلم فى التحقيقات، التى أفاد أثناءها إنه يعمل قائد سيارة توك توك في أعقاب ختام عمله بالمدرسة، وأن المتهمين كلفوه توصيلهم ثم اقتادوه لمنطقة شاغرة من السكان، وهددوه بالأسلحة، واستولوا على التوك توك ومتعلقاته وفروا هاربين. وأدلى بأوصاف تقريبية للمتهمين وأعمارهم، وأوصاف التوك توك المخصص به.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية بخصوص الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها، مثلما أمرت بتفريغ كاميرات الرصد فى إطار المساحة التى شهدت الواقعة، لتحديد هوية المجرمين، تمهيدًا لإصدار أمر بضبطهم وإحضارهم.