تنظيم قوافل ثابتة ومتنقلة لتوفير مختلف السلع الغذائية من “خضار، وفاكهة” بالغربية

أعلنت مديرية أمن الغربية عن تنظيم قوافل ثابتة ومتنقلة يوم الخميس المقبل، لتوفير  مختلف السلع الغذائية من “خضار، وفاكهة” وذلك بأسعار مخفضة تصل إلى نسبة اربعون فى المائة، وذلك لمواجهة جشع التجار تحت إشراف مباحث التموين في مدينة طنطا.

 

 

فيما أكد اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، بأن هذه القوافل الثابتة سوف تكون في المناطق الشعبية منها “ميدان ستونة وسيجر والجلاء وطه الحكيم” لتكون بالقرب من المواطنين.

كما أوضح أن القوافل سوف تستمر للتيسير على جميع المواطنين وخصوصا غير القادرين ،حيث يتم بيع المعروضات بأسعار منافسة ومدعمة بالنسبة لمثيلاتها بالأسواق الخاصة ،ويأتى ذلك عقب نجاح بمبادرة لمعرض الأدوات المدرسية والذي سوف يضم جميع الأدوات المدرسية للتلاميذ بجميع المراحل والملابس وايضا جميع المستلزمات الخاصة بالمدارس ولاقى قبولا واسعا من المواطنين.

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي بعمليات البيع والشراء اليوم الخميس 2-5-2024

استقر سعر الجنيه المصري في مقابل التعاملات على أسعار الدرهم الإماراتي من خلال البيع والشراء بحسب اليوم…

44 دقيقة ago

استقرار أسعار الدواجن والبيض اليوم الخميس 2-5-2024 بعد التراجعات الاخيرة

تستقر كثيرا أسعار الدواجن والبيض في الاسواق، مع ثبات الوضع السوقي، حيث يتم تغطيه حاجه السوق،…

ساعتين ago