اخبار المحافظات

تموين سوهاج يضبط 52 قضية متنوعة بمخازن مستلزمات طبية

شنت محافظة سوهاج حملات تفتيشية، اليوم الخميس، أسفرت عن ضبط 52 قضية تموينية متنوعة ما بين أدوية مخدرة وأخرى مجهولة المصدر بحيازة مخازن مستلزمات طبية.

 

وتمكنت إدارة مباحث التموين بإشراف اللواء الدكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير الأمن من ضبط 777 قرص برشام وأمبول من أنواع مختلفة لأدوية مخدرة مدرجة بالجدول الثالث وأخرى مجهولة المصدر وغير مصرحة من وزارة الصحة بحيازة المدعو “ه.ع.م، 35 سنة، صاحب مخزن مستلزمات طبية، مقيم بدائرة قسم جرجا”.

كما تم إلقاء القبض على المدعو “و.ر.م، 38 سنة، صاحب محل مستلزمات طبية، مقيم بدائرة قسم جرجا”، بتهمة مزاولة مهنة الصيدلة بدون رخصة، وحيازة “442” تنوعت ما بين أقرص برشام وأمبولات من أنواع مختلفة، والاتجار في أدوية مخدرة مدرجة بالجدول الثالث وأدوية مجهولة المصدر بغرض البيع والتدليس لجمهور المستهلكين.

وفي سياق متصل تمكن رجال التموين من تحرير 48 قضية تموينية تنوعت ما بين إنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات، وقضايا عدم حمل شهادة صحية، وقضايا عرض لحوم فاسدة مكشوفة بدون غطاء، قضايا عدم انتظام سجل حركة الدقيق، وقضايا عدم الإعلان عن الأسعار.

واستكمالاً لجهود المحافظة في تشديد الرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز، تستمر مباحث تموين سوهاج في شن مختلف الحملات التموينية للتصدي لجرائم الغش التجاري، بغرض حماية حقوق المستهلكين وتخفيف العبء عن كاهل الموظفين محدودي الدخل.

اقرأ أيضا

داليا عادل

Recent Posts

23.5‎%‎ شهريًا من شهادة طلعت حرب الجديدة في بنك مصر .. لمده عام

تحصد شهادة طلعت حرب الجديدة التي تصدر عن بنك مصر، المركز الأول بين الشهادات الاستثمارية،…

33 دقيقة ago

كيف أحدثت تكنولوجيا كاميرا الهاتف الذكي ثورة في التصوير الفوتوغرافي؟

شهدت تكنولوجيا كاميرات الهواتف الذكية تطورات كبيرة في السنوات الأخيرة، مما أحدث ثورة في مجال…

59 دقيقة ago