تموين الغربية يضبط 11 مخالفة تموينية بعدد من المخابز في حملة مكبرة

تموين الغربية يضبط 11 مخالفة تموينية بعدد من المخابز في حملة مكبرة
تموين الغربية يضبط 11 مخالفة تموينية بعدد من المخابز
https://www.sba7egypt.com/?p=413862
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تنفيذاً لتوجيهات المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين بتكثيف الحملات الرقابية على مختلف المخابز البلدي، تمكنت الجهات المعنية من ضبط مجموعة من المخالفات بمركز المحلة الكبرى.

 

حيث قام رجال المباحث بتشكيل فريق بحث برئاسة عادل الكفافي مدير عام التجارة الداخلية بتموين الغربية، بالتنسيق مع مجدي عوض مجير عام الرقابة التموينية بالمديرية، ، وعبد العزيز الشيخ مدير إدارة تموين بندر المحلة الكبرى، وعصمت غازي مدير إدارة تموين مركز المحلة الكبرى، من أجل شن حملات تفتيشية استهدفت مجموعة من المخابز، للتأكد من التزامها بكافة المواصفات والمعايير المنصوص عليها، وعدم التلاعب بالأسعار.

وأسفرت تلك الحملات عن ضبط 11 مخالفة تموينية بمجموعة منى المخابز البلدي، تنوعت ما بين ضبط 4 أجولة دقيق بلدي 82% مخصص لإنتاج الخبز البلدي المدعم، تمهيداً لبيعهم في السوق السوداء، إلى جانب ضبط 4 مخالفات إنتاج خبر بلدي غير مطابق للمواصفات، ومخالفتين بعدم نظافة المخبز والأدوات المستخدمة في عمليات العجن، وعدد 2 مخالفة بإنتاج خبز ناقص الوزن(12 جم- 15 جم).

وبناءاً عليه تم تحرير المحاضر اللازمة بالمخالفات المضبوطة لعرضها على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، مع اتخاذ كافة التدابير القانونية اللازمة حيال المخالفين، بهدف التصدي لجرائم الغش التجاري، حفاظاً على حقوق المستهلكين.

اقرأ أيضا