تموين الأقصر تعلن ضبط كمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بالمحافظة

تموين الأقصر تعلن ضبط كمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بالمحافظة
تموين الأقصر
https://www.sba7egypt.com/?p=315400
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

صرح وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية في محافظة الأقصر الدكتور تامر صلاح مختار في بيان صحفي له، بأنه تم إطلاق حملة تموينية مسائية على الأسواق، وفقا لتوجيهات الدكتور على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية.

 

كما أضاف أن هذه الحملة أسفرت عن ضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية، وهي عبارة عن 160 كيلو حلوى شيكولاته، 360 لفة قمر الدين، و15 علبة عصير، يتم بيعها للمواطنين وهي غير صالحة ومنتهية الصلاحية.

 

وكان الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، قد صرح عن تفاصيل حملات ونجاحات المديرية على مدار شهر يونيو الماضي، حيث كثفت المديرية من الاهتمام بدعم المواطنين، من خلال الانتظام بالعمل في المحلات رغم ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

بالإضافة إلى القرارات التي تم اتخاذها من مجلس الوزراء ووزارة الصحة التي خلت من حظر المخابز والمطاعم والمطاحن ومحلات الأغذية وأنشطة تموينية أخرى منها الأسواق، والتي عملت المديرية على متابعتها للتأكد من استقرار الحالة التموينية وتوافر السلع وضبط أسعارها والتأكد من بيعها بالسعر الذي حددته الحكومة وعدم احتكارها لأي شخص أو جهة، واتخاذ الإجراءات القانونية اتجاه المخالفين.

 

اقرأ أيضا

عزل طبيبة بمستشفى أبو خليفة في الإسماعيلية بعد إصابتها بكورونا