اخبار المحافظات

تموين أسيوط يضبط كميات لحوم وكبده فاسدة في حملة تموينية

تمكنت إحدى الحملات التموينية التي تشنها إدارة تموين محافظة أسيوط، اليوم الخميس، من ضبط كميات من اللحوم والكبده المنتهية الصلاحية قبل عرضها للبيع على جمهور المستهلكين.

حيث أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط عن قيام الأجهزة المعنية باستمرار تكثيف الحملات التموينية الرقابية، والتي تستهدف مختلف المحال التجارية ومنافذ البيع والمطاعم والمخابز بجميع مراكز ومدن المحافظة، بهدف التأكد من صلاحية وجودة المنتج المعروض، والتأكد من الالتزام بجميع المواصفات والشروط المنصوص عليها قانوناً، علاوةً على التصدي لجرائم الغش التجاري، ومنع التلاعب بالأسعار، لحماية حقوق المواطنين، وحرصاً على صحتهم.

حيث أسفرت الحملة التموينية التي ترأسها المهندس نبيل الطيبي السكرتير المساعد للمحافظة لاستهداف مركز أبو تيج، بالاشتراك مع يري كامل رئيس مركز ومدينة أبو تيج، وكمال خليفة وكيل مديرية التموين بأسيوط، عن ضبط سيارتين تقوم ببيع لحوم ومجمدات غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وبناءاً عليه تم مصادرة المضبوطات والتحفظ عليها، وتحرير المحاضر اللازمة بالمخالفات المرصودة لعرضها على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، مع اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وفيما يتعلق بمواجهة جائحة كورونا، أعلن المحافظ عن تخصيص المحافظة لبعض الخطوط الساخنة من أجل الإبلاغ عن أي حالة إصابة بفيروس كورونا أو حتى الاشتباه بالإصابة من أجل التعامل الفوري معها، وهي (2135603/088)، أو من خلال الخط الساخن الخاص بغرفة عمليات المحافظة على رقم (2135858/088).

اقرأ ايضاً:

داليا عادل

Recent Posts

ثبات أسعار الدينار الكويتي اليوم الخميس 16-5-2024 عبر البنوك العامله في مصر

ثبات كبير وواضح في أسعار الدينار الكويتي بالتعامل على الجنيه، في البنوك التي تعمل في مصر، فضلا عن…

9 دقائق ago

إجابة امتحان العربي تالتة إعدادي محافظة البحيرة الترم الثاني 2024 – حل امتحان اللغة العربية بحيرة

السلام عليكم قراء موقع صباح مصر الاخباري، هيا بنا نلقي نظرة سريعة على إجابة امتحان…

12 دقيقة ago