تفاصيل مقتل سيدة على يد شقيقها في منشأة ناصر فى ظروف غامضة

تفاصيل مقتل سيدة على يد شقيقها في منشأة ناصر فى ظروف غامضة
https://www.sba7egypt.com/?p=52802
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

فى منطقة فقيرة  تقع اعلى منطقه جبلية بحى الدويقة، لا يتعدى ارتفاع معظم المبانى بها  الطابق الواحد، وعلى أطراف كل شارع يقف العديد من الشباب، يعرضون بضاعتهم من المخدرات بغرض البيع حيث ان المنطقة شهيرة بتجارة المخدرات على حد قول اهالى المنطقة وقعت جريمة اليوم واليكم الجريمة بكامل تفاصيلها.

من أمام المنزل محل وقوع الجريمة ، كانت تجلس سيدة تدعى أم شهد تسرد لنا احداث وتفاصيل وقوع الجريمة قائله : قبل شهرين ترك المتهم ويدعى “جمال. س” مسكنه فى عزبة بخيت، وانتقل برفقة زوجته للعيش في عشة اعلى منزل من غرفة واحده قاموا باستأجرها من أحد الأهالي، مضيفة ،وكان المدعو جمال يتعاطى المخدرات.

 

 

مقتل سيدة على يد شقيقها في منشأة ناصر

كانت حياتهما فى بادىء الامر هادئة حتى ظهرت شقيقته المجني عليها ، وهنا توضح السيدة أم شهد: “قبل شهر تركت الضحيه منزل زوجها بسبب خلافات اسرية بينهم وذهبت للعيش بمنزل اخيها ، مما أثار غضب زوجته ، من عدم الارتياج لوجود شقيقة جمال بالمنزل اشتكت كتير، قائلة مبتعرفش تنام إلا أن المتهم جمال تجاهلها تماما “.

وهنا صاحت الزوجة “يا أنا يا أختك” توضح إحدى الجارات، وفي يوم من الأيام نشبت مشاده كلاميه بين المتهم جمال  وزوجته وقالت له “أختك مشيها بطال”، وانتهى الخلاف بينهما إلى ترك زوجة المتهم المنزل غاضبة، حاول المتهم جمال بإعادة زوجته الى المنزل مرة أخرى، إلا أن محاولاته جميعها باءت بالفشل، بسبب وجود الضحية ، وهنا طلب جمال من  شقيقته الأخرى استضافتها فترة لحين عودة زوجته،ومحاولته لتهدئة الامور بينهم ، لكن الشقيقة الكبرى رفضت قائلة له جوزى هيطلقني لو اختك دخلت عندي.

وفى ظهر يوم الجريمة وهو يوم الاثنين ، و الهدوء يسود المنطقة، قطعه اصوات صراخ واعقبها صراخ الضحية،ويقول احد الجيران، ظننت أن الزوجة عادت إلى المنزل، وزوجها يعاقبها على عدم حضورها مسبقا وقال “مردتش أدخل، دي مشاكل زوجية”.

ومضى الجار يكمل: “فى صباح اليوم التالي، عقب عودته من عمله، خرج المتهم جمال من منزله وهو يصيح مستغيثًا بصاحب المسكن: “الحقني يا عم رأفت، رجعت من الشغل لقيت أختى ميتة”،وعندما دخل الاهالى الى المنزل وجدوا القتيلة ملقاه على ظهرها، تنزف دمًا من رأسها”فسارعوا على الفور بالإبلاغ عن وقوع الجريمة بقسم شرطة منشأة ناصر، الذين اتخذوا الاجراءات اللازمة ، حيث استمعوا الى اقوال جميع الجيران والشهود، حتى اعترف المتهم بجريمته ومن ثم عرض على النيابة العامة، حيث قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.