اخبار المحافظات

تفاصيل القبض على أب يقتل زوجته ويسمم أبناءه الأربعة فى دمياط

اقدم أب على جريمة أثارت الذعر فى محافظة دمياط بعد أن قام بقتل زوجته وقام بتسميم أبناءه الأربعة، بقرية شرمساح التابعة لمركز الزرقا بدمياط، حيث قام الأب ويعمل سائق ويدعى (السيد فكري)، بقتل زوجته طعنا بسلاح أبيض، ثم قام بعد ذلك بوضع مادة مسممة في وجبة غذائية لأبنائه الأربعة، ولاذ بالفرار.

 

هذا وقد تم اخطار قوات الشرطة، بعد ان اكتشف الأهالي وفاة الزوجة، وقد تحركت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الزرقا بدمياط بقيادة الرائد محمد معوض، حيث تبين وفاة الزوجة طعنا بسكين ومصرع طفلتين من أبناء الجاني هم (مريم وفاطمة)، وتم نقل طفلين اخرين هما (عبد الرحمن وعائشة) إلى مستشفى الزرقا المركزي بدمياط ومنها الي مستشفى السموم بمحافظة الدقهلية، لإنقاذ حياتهما وتلقي العلاج، وتم تحرير محضر شرطي بالواقعة.

حيث انتقل اللواء مجدي أبو العز مدير أمن دمياط، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 24 يوليو، إلى قرية شرمساح التابعة لمركز الزرقا بدمياط، لمعاينة موقع الحادث، حيث أقدم سائق توك توك على قتل زوجته ووضع السم لأبنائه الأربعة، هذا وقد تم تشكيل فريق أمني للقبض على الجاني.

وقد تمكنت قوة أمنية من قسم شرطة الزرقا بدمياط، بقيادة الرائد محمد معوض رئيس المباحث، ومعاونيه الملازم اول خالد عبد السلام والملازم أول عصام امبابي، من ضبط المتهم (السيد فكري شرف) الذي قام بذبح زوجته وهذا بعد أن قام بوضع السم لها ولابنائه الأربعة في الطعام، حيث لقيت بنتان من أبنائه مصرعهن بينما مازال هناك ولد وبنت علي قيد الحياة.

كما تم ضبط الزوج القاتل وهو يستقل التوكتوك الخاص به فى نطاق مدينة نبروه، وهذا بعد ان تم رصد مكالمه هاتفية بينه وبين شقيقته وأخبرها فيها بأنه قتل زوجته ووضع السم لأبنائه وهو الأن بالقرب من نبروة، وعلى أثر تلك المكالمة تم التحرك سريعا وضبط القاتل قبل تمكنه من الهروب.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء 21-5-2024 عبر السوق المصري

ننشر تفاصيل أسعار الفاكهة بحسب السوق في اليوم الثلاثاء 21 مايو الجاري، في ظل زيادة الانتاج المشترك…

44 دقيقة ago

حل امتحان الهندسة للصف الثالث الاعدادي محافظة الشرقية الترم الثاني 2024 .. اجابات هندسة الشرقية تالتة إعدادي

نوفر اليكم حل امتحان الهندسة للصف الثالث الاعدادي محافظة الشرقية، الذي انتهى منذ دقائق قليلة،…

46 دقيقة ago