تعرف على مراكز توزيع لقاح فيروس كورونا بمحافظة البحيرة

تعرف على مراكز توزيع لقاح فيروس كورونا بمحافظة البحيرة
مراكز توزيع لقاح فيروس كورونا بمحافظة البحيرة
https://www.sba7egypt.com/?p=419767
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

في ضوء مواجهة الدولة لانتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، فإن أجهزة الدولة المعنية تعمل على توفير مراكز لتوزيع لقاح كورونا على مستوى الجمهورية، وذلك عقب عمليات التسجيل والحجز المسبقة.

 

فيما قامت وزارة الصحة والسكان من الانتهاء من إعداد وتجهيز الموقع الإلكتروني الخاص بحجز اللقاح، بحيث تكون الفئات الأولى للتطعيم هم الفرق الطبية التي تعمل بمستشفيات العزل، ثم الفرق الطبية الأخرى، يليهم فئة كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.

مراكز توزيع لقاح فيروس كورونا بمحافظة البحيرة

وفي تلك المقالة نستعرض لكم مراكز توزيع لقاح فيروس كورونا المنتشرة على مستوى محافظة البحيرة فيما يلي:

معهد الطب القومي بمدينة دمنهور

مستشفى دنشال التعليمي

وجديراً بالذكر أن وزارة الصحة بدأت في مباشرة عمليات حقن الكوادر البشرية بلقاح كورونا والتي تعمل بمستشفيات العزل والحميات والصدر، علاوةً على الأماكن التي يتم بها فرز الحالات المشتبه في إصابتها، تليها فئة مرضى الأورام والكلى وذوي الأمراض المناعية وكبار السن، ووصولاً إلى جميع المواطنين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاماً.

وفي سياق متصل فقد أعلنت الوسائل الإعلامية، شهر ديسمبر الماضي، عن وفاة اللواء محمد عمار نائب مدير أمن البحيرة للمنطقة الغربية، نتيجة إصابته بفيروس كورونا، فيما انتحر مسن مصاب بالفيروس داخل مستشفى العزل بمنطقة كفر الدوار، إثر مروره بحالة نفسية سيئة، وتحرر المحضر بالواقعة لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا