تسكين 322 طالبة بالمدن الجامعية في طنطا

تسكين 322 طالبة بالمدن الجامعية في طنطا
الدكتور الرفاعى مبارك نائب رئيس جامعة طنطا
https://www.sba7egypt.com/?p=376138
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

صرح نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب الدكتور الرفاعي مبارك، أنه من المقرر أن يتم تسكين الطالبات القدامى والجدد اليوم الأربعاء في المدن الجامعية داخل مدينتى سبرياي والمتحف بإجمالي عدد 322 طالبة.

 

حيث أكد نائب رئيس جامعة طنطا، على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية بالمدن الجامعية، وأهمية متابعة والاسمرار في عمليات التطهير والتعقيم المستمرة والعمل بأقصى جهد على توفير أوجه الراحة للطالبات داخل المدن الجامعية، والتأكيد على الطالبات بالالتزام بتلك الاجراءات من خلال ارتداء الكمامات ومنع التجمعات الطلابية.

وعلى صعيد آخر، أصدر عميد كلية الطب بجامعة طنطا الدكتور أحمد غنيم، قرارًا رقم 3 لسنة 2020، ينص على تكليف الدكتور أحمد محمد السيد عوض السقا المدرس بقسم جراحة المسالك البولية، للقيام بأعمال مدير مستشفى الطوارئ الجامعى بطنطا إضافة إلى عمله الأصلي.

الجدير بالذكر أن الدكتور أحمد السقا، قد تخرج من كلية الطب بجامعة طنطا عام 1998، بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، وعقب ذلك تولى فترة النيابة بداخل قسم المسالك البولية خلال الفترة من 1999 وحتى 2002، كما حصل على ماجيستير المسالك من كلية الطب جامعة طنطا في عام 2002، وحصل كذلك على الزمالة الأوروبية من جامعة امستردام بهولندا عام 2007، وحصل عام 2010 على الدكتوراه من جامعة طنطا.

وقد تولى السقا عام 2017 منصب المشرف على وحدة رسم المثانة وصعوبات التبول بالمستشفى التعليمى العالمى بطنطا، وكذلك تولى منصب استشاري اول المسالك بالهيئة العامة للتأمين الصحي في الغربية عام 2018 وحتى تاريخه، وأيضا تولى عام 2019 منصب مشرف عام على إدارة التوريدات بالمستشفى الرئيسي.

 

اقرأ أيضا

مشاركة جامعة طنطا في خطة مواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا