تسرب الغاز يسفر عن إصابة شخصين في حريق منزل بالبحيرة

ورد اخطار إلى السيد اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، قادم من مركز شرطة الرحمانية، يفيد بإصابة شخصين بحروق متنوعة بأنحاء الجسم، وذلك في حريق منزل بالبحيرة عقب تسرب غاز من موقد صغير، وذلك حال إعداد الطعام.

حريق منزل بالبحيرة

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية ورجال الإطفاء، بقيادة العميد جمال يس، وقد تبين اندلاع حريق بشقة بالطابق الثانى بمنزل المدعو “خالد ع ح” 40 سنة، موظف بالإدارة الصحية، ونجحت القوات في السيطرة على الحريق.

وأسفر الحادث عن إصابة كل من مالك المنزل بحروق في اليدين والوجه، وكذلك والدته “حسنة. ى. ال” 65 سنة ربة منزل، بحروق في الجسم، وقامت القوات بنقل المصابين لمستشفى الرحمانية العام لتلقى العلاج.

أسباب اندلاع الحريق

وأقر مالك المنزل بأن السبب وراء الحريق هو حدوث تسرب للغاز، أثناء إعداد الطعام، الأمر الذي أدى لاندلاع النيران، وحدوث اصابات أثناء محاولتهما إخماد النيران، كما نتج عن ذلك احتراق سقف الطابق الثانى من الأخشاب والقش، ولم يوجه الاتهام لأحد، وقامت القوات بتحرير المحضر اللازم.

قد يهمك أيضًا …

غرق طالب أثناء استحمامه في بحيرة النوبارية بمحافظة البحيرة

Admin

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الدرهم الإماراتي بعمليات البيع والشراء اليوم الخميس 2-5-2024

استقر سعر الجنيه المصري في مقابل التعاملات على أسعار الدرهم الإماراتي من خلال البيع والشراء بحسب اليوم…

35 دقيقة ago

استقرار أسعار الدواجن والبيض اليوم الخميس 2-5-2024 بعد التراجعات الاخيرة

تستقر كثيرا أسعار الدواجن والبيض في الاسواق، مع ثبات الوضع السوقي، حيث يتم تغطيه حاجه السوق،…

ساعتين ago