تزايد أعداد الناخبين أمام اللجان الإنتخابية للمشاركة في الإنتخابات الرئاسية

أعلنت غرفة عمليات محافظة الشرقية تزايد أعداد الناخبين أمام اللجان الإنتخابية والبالغ عددها 1149 لجنة فرعية بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة للإدلاء بأصواتهم في الإنتخابات الرئاسية والتي بدأت صباح اليوم وتستمر على مدار الـ 3 أيام لإختيار رئيس الجمهورية صرح بذلك اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية ..

 

أكد المحافظ أن العملية الانتخابية تسير بشكل جيد و أهالي الشرقية يثبتون بتواجدهم و إصرارهم على النزول للإدلاء بأصواتهم بأن مصر تسير نحو مسيرة التنمية بخطى ثابته ..

وأشاد محافظ الشرقية بدور رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية والمكلفة بأعمال تأمين اللجان الإنتخابية وكذلك رجال القضاء المشرفين على الإنتخابات الرئاسية للتيسير على الناخبين وخاصة كبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة ليتمكنوا من الإدلاء بأصواتهم ويختاروا رئيسهم دون أي عقبات أو مشاكل قد تعيقهم من عدم المشاركة في العُرس الديموقراطي الذي نحتفل به اليوم لنرسل رسالة للعالم أن مصر بشعبها قادرة على إختيار رئيسها وتستطيع أن تواجه كافة المؤامرات التي تٌحاك بالبلاد داخلياً وخارجياً ..

وكان محافظ الشرقية قد قام بتفقد عدداً من اللجان الإنتخابية بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة ولمس بنفسه مدى حرص المواطن الشرقاوي مصطحباً أسرته الصغيرة للإدلاء بصوته أمام اللجان الإنتخابية وأن يشارك في إختيار رئيس الجمهورية بحرية.

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمباراة اليونان

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والفجيرة الثلاثاء 2018\3\27

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار العملات اليوم الاثنين 20-5-2024 عبر التعاملات البنكيه في مقابل الجنيه

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار العملات في التعاملات البنكيه على الجنيه في التعاملات الرسميه بحسب اليوم الاثنين…

52 دقيقة ago

طقس حار في جميع مدن وقرى محافظة دمياط دمياط اليوم الاثنين 20-5-2024 مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة

اعلنت هيئة الارصاد عن ارتفاع درجات الحرارة مع طقس حار في محافظة دمياط، خلال اليوم…

ساعتين ago